أبدى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد سعادته الكبيرة بالفوز خارج ملعبه على فينوورد الهولندي في روتردام  3-1 ،وتأهله لدور خروج المغلوب مبكرا وقبل مباراة واحدة على نهاية دور المجموعات.

وظل أتلتيكو في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة بعد فوزه خارج أرضه في المسابقة للمرة الأولى منذ انتصاره على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في مارس 2022.

كما ضمن هذا الفوز مكانا في دور الستة عشر لنادي لاتسيو الذي رفع رصيده لعشر نقاط بعد فوزه على سيلتيك في روما بينما خرج فينوورد من السباق.

وقال سيميوني: السعادة لا تسعني بأداء فريقي في هذه المباراة، لعبنا بشكل رائع دفاعا وهجوما، ونجحنا في تشكيل صعوبة على المنافس ومن هنا جاء الهدف الأول.

وأضاف سيميوني: لا أتذكر كم من الوقت مضى منذ أن تأهلنا لدور الستة عشر مبكرا، هذا شيء يجب تسليط الضوء عليه، مجموعتنا كانت متقاربة المستوى لكننا نجحنا في التقدم بشكل جيد للغاية.

وحول المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، قال سيميوني: نحن هنا من أجل منافسة أي فريق، مع التحلي بالتواضع والرغبة في التحسن سنعرف الأشياء التي تنقصنا وبعدها سنسعى لتعزيز نقاط قوتنا.

وبوسع الفريق تعزيز خياراته في القرعة المقررة يوم 18 ديسمبر بحصوله على صدارة المجموعة وسيحتاج فقط إلى التعادل على أرضه أمام لاتسيو يوم 13 ديسمبر لضمان ذلك.

وقال سيميوني: من المهم دائما إنهاء الموسم في أعلى مستوى ممكن، لم نبلغ دور الستة عشر بهذا القدر من الثبات والهدوء منذ سنوات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيميوني اتليتكو مدريد دورى أبطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

د.عصام الربيعان: التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني.. ولدينا ربط مع جامعة الكويت والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

ذكر رئيس ديوان الخدمة المدنية د. عصام الربيعان في مقابلة على تلفزيون دولة الكويت أن الديوان انتقل من مرحلة اللا تخطيط إلى مرحلة التخطيط، مشيراً إلى أن هذه المرحلة في بدايتها.

وقال الربيعان ان التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني.. ولدينا ربط مع جامعة الكويت والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعي.

واضاف الربيعان ان إجازة مرافق المريض أصبحت سنة بدلا من ستة أشهر.

واكد الربيعان ان الديوان نسير وفق الخطة التي رسمها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لتحقيق الطمو.

وقال الربيعان إنه «سيتم التوظيف حسب التخصصات واحتياجات سوق العمل»، موضحاً بأنه «هناك 28109 خريجين للعام الدراسي 2023».

وأشار إلى أن «الدولة قامت بتوفير 24 ألف فرصة وظيفية بالإضافة لدرجات المتقاعدين والمستقيلين من كل عام يبلغ عددهم تقريبا (5500 – 6500)». وأضاف «هناك فرص وظيفية متوفرة خارج القطاع الحكومي (القطاعات العسكرية – القطاع النفطي – القطاع الخاص)».

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية إن «أسباب البطالة هي وجود تخصصات ووظائف لا يُقبل عليها الكويتي أو الكويتية». مشيراً إلى أن «بعض المتقدمين على الوظائف يفضلون العمل في جهات على حساب أخرى لوجود امتيازات وحوافز مالية توفرها تلك الجهات وغير متوفرة في جهات أخرى».

المصدر كونا الوسومالتوظيف ديوان الخدمة

مقالات مشابهة

  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • 8 كشوفات في الدقيقة.. العزب يكشف تفاصيل الأرقام القياسية من جينيس
  • د.عصام الربيعان: التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني.. ولدينا ربط مع جامعة الكويت والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
  • مرض السكر عند الأطفال.. طرق الوقاية والأعراض
  • دوناروما يعلق على خروج ايطاليا من اليورو
  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • جراوس: المناهج التقليدية تثبط روح الإبداع مع مرور الزمن