صدى البلد:
2024-10-01@23:52:23 GMT

شريف منير يثير الجدل بإعادة نشر بوست غامض

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

شارك الفنان شريف منير، منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب: “مصر اني انزل البوست تاني عشان محتاج اشوفه كتير قصادي”. 

وكشف الفنان شريف منير، اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز،  والذي توفى اليوم أثناء تصوير عمل فني.

وقال شريف منير ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الأحد، إن كنا بنصور مشهد في عمل فني جديد له ، متابعا أن أثناء التصوير سقط الفنان طارق عبدالعزيز على الأرض ووشه اصفر وبعد ذلك تحول للون الأبيض .

 

وتابع أن طارق عبدالعزيز سقط على الأرض بشكل مفاجئ وغير متوقع ، واخذناه بسرعة لاقرب مستشفي، مستدركا أنه توفى قبل الوصول للمستشفى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف منير موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الفنان شريف منير شریف منیر

إقرأ أيضاً:

اكتشاف غامض حير العلماء من 230 مليون سنة في المحيط الهادئ

تمكن مجموعة من الباحثين من العثور على مجموعة من الصور للبنية التحتية لقاع المحيط الهادئ والعمل على دراسة خصائصها الفيزيائية، والاعتماد على الموجات الزلزالية التي تعمل على التعمق إلى الآف الأميال تحت الارض فعلى ماذا وصل العلماء؟

اكتشاف غامض في المحيط الهادئ

عثر الباحثون وعلى رأسهم الجيولوجي جينج تشوان وانج من جامعة ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية بالاعتماد على البيانات الزلزلية، على مجموعة من الألواح القديمة التي تختبئ في الطبقات السفلية لأعماق المحيط الهادئ والتي اعتقد العلماء أنها تعود إلى زمن الديناصورات قبل 230 مليون سنة.

طرح ذلك الاكتشاف الغامض العديد من التساؤلات على أذهان العلماء، حول مدى تأثير أعماق الأرض على ما نجده على السطح، فعلى رغم من المسافات الشاسعة والمقاييس الزمنية المختلفة للاكتشافات الموجودة في الأعماق، ولا يقتصر الأمر على ذلك الاكتشاف فحسب، إلا أنه تم رصد باستخدام الموجات الصوتية التي تم إرسالها إلى الأعماق، كتلة غريبة من الوشاح والتي تتحرك ببطء شديد، والتي تواجدت تحت صفيحة «نازكا» التي تحد الصفيحة القارية لأمريكا الجنوبي، وفي هذه المنطقة على وجه التحديد في قاع المحيط الهادىء، تغوص صفيحة «نازكا» الموجودة حاليًا تحت أمريكا الجنوبية، التي تفصل بين سلسلة المحيط سريعة النمو ونقط ساخنة للنشاط الجيولوجي الموجودة بالتحديد تحت جزر إيستر.

لا يقتصر الغموض على الألواح والوشاح الذي عثر عليه الباحثون، إلا أنهم توصلوا إلى أن هناك فجوة هيكلية غامضة، موجودة بين المحيط الهادئ الأوسط والشرقي وفقًا لبحث علمي تم نشره في «sciencealert».

أكثر برودة وكثافة

واصل «جونج» حديثه بشأن بشأن ذلك الاكتشاف الغامض في قاع المحيط الهادئ، أن تلك المنطقة تغرق فيها المواد بسرعة أقل من النصف، وذلك يشير إلى أن منطقة انتقال الوشاح تعمل كحاجز وتبطئ حركة المواد التي تمر عبرها، لتجدر الإشارة إلى أن هذه المنطقة أكثر برودة وكثافة من المناطق المحيطة بها والتي يقترب وصفها على كونها قطعة متحجرة من قاع البحر القديم، ويرى الباحثون أن هذه الاكتشافات القديمة في أعماق الأرض تمكن الجيولوجيين من معرفة المزيد من الاكتشافات التي تتعلق بكوكب الأرض.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف غامض حير العلماء من 230 مليون سنة في المحيط الهادئ
  • في ذكرى جنازة عبد الناصرالمهيبة.. الزعيم توفى أم قتل؟
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • أسعار العملات الأجنبية في اليمن اليوم الاثنين30 سبتمبر 2024
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟