توافد العديد من شيوخ القبائل في شمال سيناء، على المقر الرئيس لحملة المرشح في انتخابات الرئاسة 2024، عبد الفتاح السيسي، في العريش، حيث اجتمع العديد من السياسيين ورؤساء الأحزاب، لدعم المرشح الرئاسي.

وقال الشيخ إبراهيم أبو عليان أحد وجهاء رفح، إننا سننتخب السيسي لنرد له الجميل، على عدم التفريط في سيناء، وحالة الأمن والأمان التي نعيشها اليوم، بفضل قرارات الرئيس الحكيمة.

العمل أفعال وليس أقوال

وأكد الشيخ عبد المنعم رفاعي الرياشات، أن دعم القبائل للرئيس سوف يكون أفعال وليس أقوال، حينما تكتمل الصناديق بالأصوات، ويرى الجميع الفرق الذي أحدثه أهالي سيناء من خلال الإقبال الكثيف.

وقال المحاسب يسري جاسر أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن: «نجتمع اليوم بالمقر الرئيسي للحملة، باختلاف توجهاتنا الحزبية، ولكنا جميعًا نتفق على صوت واحد، لدعم السيسي لاستكمال التنمية».

الهدف إنجاح العرس الانتخابي

وقال المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم بحزب حماة الوطن، إنه تم الاتفاق مع أبناء وشيوخ القبائل على تنظيم القواعد الحزبية في الانتخابات، والعمل على تسهيل وصول الناخب لمقر لجنته، من خلال مندوبي الأحزاب بالمقار الرئيسية وأمام لجان الانتخاب،  والمستهدف أن تكون كثافة انتخابية أمام الصناديق، وإنجاح العرس الديمقراطي الانتخابي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء السيسي العريش مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

بقيمة 2.8 مليار يورو.. زيادة السرقات من المتاجر في ألمانيا

يواجه تجار التجزئة في ألمانيا مشكلة متزايدة تتعلق بالسرقة من المتاجر، ووفقا لدراسة أجراها معهد البحوث التجارية (إي إتش آي)، فقد سرق لصوص بضائع من متاجر في ألمانيا بقيمة 2.8 مليار يورو العام الماضي، بزيادة قدرها 15% مقارنة بعام 2022.
وأشارت الدراسة إلى ارتفاع السرقات في متاجر المواد الغذائية والملابس وكذلك الصيدليات.
أخبار متعلقة شاهد | بـ 17 ألف خلية.. انطلاق موسم النحالين في محمية الإمام تركيباسيوس (Baseus) تسلط الضوء على المنتجات المصممة خصيصًا للسوق السعوديةوعزا معد الدراسة، فرانك هورست، ذلك إلى أسباب متعددة، وقال: "بسبب ارتفاع أسعار العديد من المنتجات، واجه بعض الناس أزمات مالية وقاموا بالسرقة في كثير من الأحيان".

تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع #تسلا بـ #ألمانيا
للتفاصيل | https://t.co/O3z7SZM3mP#اليوم pic.twitter.com/l4nHZe4tsQ— صحيفة اليوم (@alyaum) June 29, 2024تجارة التجزئةوأضاف هورست أن المشكلة الأخرى تتمثل في نقص العمال المهرة في تجارة التجزئة، وقال: "هناك تراجع في عدد الموظفين في العديد من المتاجر اليوم، وهذا يسهل الأمر على اللصوص، يمنع الموظفون السرقة بشكل غير مباشر من خلال وجودهم".
وبحسب الدراسة، فإن مجموعات المنتجات التي يستهدفها اللصوص في المتاجر على وجه الخصوص هي منتجات التبغ، ومنتجات التجميل وشفرات الحلاقة، ومشروبات الطاقة بالإضافة إلى أغذية الأطفال والقهوة، وكذلك اللحوم والنقانق والجبن.
وأشارت الدراسة إلى أن معظم الجناة غير محترفين، لكن ما لا يقل عن ربعهم يعملون بطريقة تشبه العصابات.

مقالات مشابهة

  • حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • بقيمة 2.8 مليار يورو.. زيادة السرقات من المتاجر في ألمانيا
  • ميدل إيست آي: هذه هي نتائج حرب السيسي على الإرهاب في سيناء
  • بن شيخة :”لم أكن متحمسا لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع وسط مخاوف من صعود اليمين المتطرف
  • بن شيخة :”لم أكن متحمس لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • برلمانية: ثورة 30 يونيو قضت على الإرهاب.. وسيناء أصبحت تتمتع بالأمن والاستقرار
  • الفرنسيون يتوجهون اليوم إلى صناديق الانتخابات البرلمانية
  • الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الانتخابات البرلمانية