الجيزة - أ ش أ:

كافأ أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم عدداً من مديرى وحدات حماية الطفل الفرعية، بصرف مكافأة مالية وذلك نظير جهودهم فى ملف حماية الطفل والقضاء على ظاهرة العنف ضد الأطفال بنطاق المحافظة وسرعة استجاباتهم للبلاغات الواردة على خط نجدة الطفل ١٦٠٠٠.

وصرح محافظ الجيزة بأن التكريم جاء فى ظل سياسة الدولة المصرية والتى تولى اهتماما بالغا بالنشء وقضايا الطفل بهدف إخراج أجيال سوية ومسلحة بالمقومات اللازمة لبناء وتطوير مختلف قطاعات التنمية.

وأضاف أن التكريم يعد تحفيزا لمديرى الوحدات لبذل المزيد من الجهد فى هذا المجال وتنمية قدراتهم وزيادة رغبتهم فى إبتكار حلول غير تقليدية لحماية حقوق الطفل.
شمل القرار تكريم كل من ( شيماء السيد عبدالفتاح مدير وحدة اوسيم)، (سونيا يونس خاطر مدير وحدة الصف)، ( منى عبدالعال مدير وحدة العمرانية )، ( رانيا محمود موسى مدير وحدة إمبابة)، ( أسماء عبدالفتاح بكر مدير وحدة البدرشين)، ( إبتسام الجندى مدير وحدة الهرم ) لنجاحهم فى إنقاذ عدد من الحالات لأطفال ومتابعتهم لحين إستقرار حالاتهم وإخراجهم من دائرة الخطر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة أحمد راشد محافظ الجيزة حماية الطفل الفرعية الجيزة طوفان الأقصى المزيد مدیر وحدة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، الدكتورة لمياء زيادة، مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة، الشركات للشركة المصرية للاتصالات، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، في إطار تنفيذ استراتيجية محافظة البحيرة للتحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وتأتى الزيارة لبحث سُبُل تعزيز التعاون بين المحافظة والشركة لتحقيق تحسينات جوهرية في بنية الاتصالات التحتية، كما تم استعراض الخطط الخاصة بتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتوسيع شبكة الألياف الضوئية، بما في ذلك إجراءات الحصول على التصاريح اللازمة وضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على الإلتزام الكامل بدعم مشروعات التحول الرقمي، مشيرة إلى أن هذه المبادرات تمثل أولوية استراتيجية للدولة. وأوضحت أن استخدام التكنولوجيا الحديثة يعد عنصراً أساسياً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات مع الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لضمان الشفافية.

كما تم خلال اللقاء تبادل الخطط الاستثمارية بين المحافظة والشركة، بهدف تسريع وتيرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتم تحديد آليات العمل المتكاملة لضمان تقديم الخدمات بشكل سريع.

من جانبها، أعربت الدكتورة لمياء زيادة عن تقديرها لمحافظ البحيرة وكافة أعضاء الجهاز التنفيذي على تعاونهم الدائم وجهودهم في تذليل العقبات، وأكدت على أهمية التعاون المشترك لتحقيق أهداف الدولة في التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية والخدمية، بما يسهم في تحسين حياة المواطنين وتعزيز جودة الخدمات العامة.
 

مقالات مشابهة

  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ بورسعيد يبحثان سبل التعاون المشترك
  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • «كنف» يبحث مع بلدية الشارقة التعاون في حماية الأطفال
  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • مركز “كنف” يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • حماية الطفل من بعض مضاعفات سكري الحمل ممكنة