نشب خلاف بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومجلس إدارة القلة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بسبب ملف الصفقات الشتوية التي يرغب السويسري في ضمها خلال يناير القادم.

كواليس الخلاف بين كولر وإدارة الأهلي

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر أبلغ إدارة الأحمر بضرورة التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما قوبل بالرفض.

وترى الإدارة أن الفريق الأول يمتلك عدة عناصر في مركز المدافع كافية، ولا حاجة لضم لاعبين جدد، خاصة مع وجود رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ومحمود متولي، بجانب توظيف خالد عبد الفتاح ومحمد هاني في نفس المركز.

محمد شبانة ينتقد الأهلي لهذا السبب "كان لاعب ذكي".. مدرب الأهلي السابق ينهال بكلمات المديح على حسام غالي

ونشب الخلاف بسبب طلب كولر رحيل محمود متولي وضم مدافع جديد، بسبب تعدد إصابات اللاعب، وتحفظت الإدارة على طلب المدير الفني خاصةً مع تجديد عقد متولي لمدة 3 سنوات قادمة.

وفي سياق متصل، عرضت الإدارة على المدرب السويسري عودة أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا، أو عودة محمد مغربي لاعب سموحة المعارين من صفوف القلعة الحمراء، لحل الأزمة الدفاعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي إدارة الأهلي اخبار الأهلي محمود متولي محمد عبد المنعم خالد عبد الفتاح محمد هاني أحمد رمضان بيكهام محمد مغربي

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع كولر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا لم يخوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، وكولر كان على علم بذلك الأمر، وأبلغ خالد بيبو وبالفعل وقع النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه 100 ألف جنيه".

زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة" عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء


وتابع: "كهربا تم استبعاده من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في مران الأهلي الجماعي اليوم".

واستكمل كريم رمزي:" الأزمة بين كهربا وكولر بدأت عندما صرح السويسري أن كهربا المهاجم رقم 3 في الأهلي، بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب غير سعيد داخل القلعة الحمراء ".

وأشار:" كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول في الأهلي خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي الفريق، ولذلك كان من الصعب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي".

كما أوضح كريم رمزي:" من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يصنع المشاكل بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وتحديدا الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين، ولذلك من الطبيعي ألا تشارك بصفة أساسية طوال الوقت".

واختتم:" كهربا يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، ويبحث عن عروض عربية، كما أن مارسيل كولر لا يمانع  رحيل اللاعب، في حال وصول عرض جيد، وتعويضه بمهاجم مميز".

مقالات مشابهة

  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • كواليس جلسة الأهلي مع كولر.. 3 مطالب مثيرة
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق