دبي – الوطن
قالت سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي: “شهداؤنا نبراس نور يزيّن سماء هذا الوطن بكلّ فخر واعتزاز، وإنّ هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا إنّما تأتي عاماً تلو الآخر لتؤكّد على أنّ أبناءنا الذين ضحّوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على قيم الوطن وسلامة المجتمع؛ هم أحياءٌ على الدوام مصداقاً لقول الله تعالى ‘ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون’.

في هذا اليوم تتجسّد قيم الإخلاص التي تعكس روح ووحدة شعب الإمارات لتكريم أولئك الأبطال الذين سطّروا بدمائهم أسمى آيات العزّ والفخر وقدّموا نموذجاً يُحتذى به في الشجاعة والتفاني من أجل العدالة والأمان. ونعاهدهم أن نُحافظ على بلادنا ومكتسباتها التي كان لهم فضل كبير في تحقيقها، فإرث الشهداء اليوم يتجسد في الإنجازات المستمرة للإمارات في رحلتها نحو تحقيق التقدم والريادة”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

القاضي زيدان يزور المحكمتين العليا والدستورية في أذربيجان

بغداد اليوم -  بغداد

زار رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي فائق زيدان، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، المحكمة العليا في دولة أذربيجان.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء، تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان زار، اليوم الخميس الموافق 4/7/2024 رفقة الوفد المرافق له المحكمة العليا في أذربيجان".

وأضاف انه "كان في استقباله رئيس المحكمة العليا اينام كريموف رئيس القضاء والقضاة العاملين فيها"، مبينا ان "رئيس المجلس والوفد المرافق رفقة كريموف قاموا بجولة اطلعوا خلالها على القسم الإداري والمتحف في المحكمة العليا".

وبين المركز الإعلامي أن "أعضاء الوفد استمعوا الى شرح موجز عن طبيعة عملها"، مشيرا الى ان "المحكمة العليا في أذربيجان هي نظير محكمة التمييز في العراق".

وبسياق متصل، زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الخميس، رفقة الوفد المرافق له المحكمة الدستورية الأذربيجانية.

 والتقى القاضي زيدان برئيسها فرهاد عبد لايف للاطلاع على عمل المحكمة وتشكيلها وتبادل الأفكار القضائية المشتركة بين النظامين القضائيين في البلدين.

مقالات مشابهة

  • شابة يمنية تحقق انجازا تاريخيا في بريطانيا ومن معقل المهاجرين اليمنيين وتفوز بعضوية البرلمان البريطاني
  • ابتسام الصبيحي.. أول عضو في البرلمان البريطاني من أصول يمنية
  • مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال
  • رفع أكبر علم لفلسطين في سماء إيران.. فيديو
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • القاضي زيدان يزور المحكمتين العليا والدستورية في أذربيجان
  • البابا تواضروس عن الوزراء والمحافظين الجدد: نصلي ليمنحهم الله القوة لمواجهة التحديات
  • سيرة ومسيرة إبراهيم صابر محافظ القاهرة.. خدم في 4 أحياء
  • القاضي زيدان و بارزاني يبحثان الملفات الخاصة بتطوير عمل القضاء في الإقليم
  • المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية