أجرى الدكتوريامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم، زيارة تفقدية للمستشفى العام، يرافقه الدكتورشريف صبحى مدير العلاجى، والدكتوى محمد عبد الله على مدير الطوارئ والمستشفيات.

كان فى استقبالة الدكتور محمد الدمرداش مدير المستشفى، وتم عقد اجتماع بمكتب مدير المستشفى حضره مدير العلاجى ومدير المستشفيات وهالة احمد -مدير ادارة التمريض بالمديرية ووائل محمد مرسى مدير الشئون المالية بالمديرية، والدكتورة رحاب جبيلى -مدير ادارة الصيدلة بالمديرية اضافة الى ادارة المستشفى (وكيل المستشفى -مدير الاقسام الداخلية -مدير الطوارئ).

إعادة توزيع الصيادلة

وتم خلال الاجتماع مناقشة اهم المشكلات ووضع حلول لها و التى من اهمها نقص اعدتد الصيادلة الكلينيكال وقد وجه  الدكتور وكيل الوزارة باعادة توزيع الصيادلة الاكلينيكيين على مستوى المحافظة وتوفير العدد المطلوب للمستشفى العام حتى يتم آداء الخدمة بها على اكمل وجه وكلف الدكتورة مديرة الصيادلة بذلك و تمت مناقشة بعض المشكلات المالية وتم تكليف  مدير الشئون المالية بالعمل على حلها .

 وقام  الدكتور وكيل الوزارة، بجولة تفقدية داخل المستشفى العام قام فيها بالمرور على اقسام الجراحة حريم والعناية المتوسطة والحروق واستمع من الدكتور مدير المستشفى الى مقترح لتطوير سكن الطبيبات القديم والاستفادة منه فى عمل قسم اقتصادى يدر دخلا للمستشفى ويزود مواردها.

وقام بزيارة قسم الأطفال والعمليات والمعمل وبنك الدم، وتفقد وحدة التصلب المتعدد والتى تم افتتاحها مؤخرا وتم انشاؤها بالتبرعات من احدى المؤسسات الخيرية.

واستمع وكيل وزارة الصحة، إلى شرح من مدير العلاجى حول المقر المخصص لقسطرة القلب تحت الانشاء وذلك بحضور المدير المالى والادارى للمستشفى فرج كليب ووجه  بحل مشكلة متعلقة باحدى العاملات.

وفى اثناء الجولة استغاثت احدى السيدات بالدكتور وكيل الوزارة لعمل اشعة لطفلها وعلى الفور، موجهًا بعمل الاشعة فورا ولم يتحرك حتى افادته الممرضة بما ته، توجه  الى مركز الكلى الجديد.

وحرص على الاستماع لشرح محمد عبد الله مدير المركز، عن عدد المرضى والخدمات المقدمة لهم، كما حضر الدكتور محمود جبالى -مدير ادارة الكلى بالمديرية، موضحًا أن المبنى منشأ من تبرعات احد رجال الاعمال الإماراتيين وهو نفسه الذى تبرع لانشاء قسطرة القلب.

وتحدث عن نوعية الماكينات وعن فصل البلازما وعن قصص النجاح التى تتم بالمركز

وفى نهاية الجولة، تم عقد اجتماع اخر بمكتب مدير المستشفى، واستمع الى مقترحات تطوير العمل واحتياجات المستشفى.


 


 


 


 


 


 


 








 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العشماوى الصحه الفيوم المستشفى العام جولة قسم مدیر المستشفى

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية

كتب- محمد صلاح:

كشف الدكتور محمد إسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه من المقرر افتتاح مستشفى الكهرباء بالإسماعيلية فبراير المقبل، بعد الانتهاء من كل أعمال التطوير والتحديث والتوسعة، بالتنسيق مع شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، برئاسة المهندس محمد أبو سنة.

وأضاف سليم، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن المستشفى يضم ٧٠ سريرًا، و٣ غرف عمليات بنظام الكبسولة التي تم تنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الطبية العالمية، كما يوجد بها ٦ غرف للرعاية المركزة، منوهًا بأن المستشفى يستهدف تقديم الخدمات الطبية لما يقرب من ٣٠ ألف عامل وأُسرهم بنطاق محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وجنوب وشمال سيناء والشرقية، والذين يمثلون شركات القناة للتوزيع وشرق الدلتا للإنتاج ومنطقة القناة لنقل الكهرباء التي تضم ما يقرب من ٢٦ ألف موظف وعامل.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن شركة الخدمات نجحت في ضم مبنى جديد ملاصق للمستشفى يضم مجمع العيادات الخارجية؛ بهدف تقديم الخدمة في سهولة ويُسر وأمان لجموع المترددين على العيادات أو المستشفى.

مقالات مشابهة

  • شفاء الأورمان تشكر السائحين لدعمهم مرضى السرطان
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة