تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز تدريبات ناديه النصر استعدادا لمواجهة الهلال بعد غد الجمعة في قمة الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رونالدو حضر للنادي، صباح يوم الأربعاء، وأجرى تدريبات استرجاعية منفردا دون المشاركة في الحصة الجماعية للفريق.

#عاجل | البرتغالي #كريستيانو_رونالدو قائد فريق #النصر الأول لكرة القدم يحضر للنادي ويجرى تمارين استرجاعية منفردا دون المشاركة في الحصة الجماعية لفريقه استعدادا لمواجهة #الهلال الجمعة في ديربي الرياض المنتظر.

(من: @a_altamimi11)

— الرياضية - عاجل (@ariyadhiah_br) November 29, 2023

وكان رونالدو قد غاب عن تدريبات فريق النصر، أمس الثلاثاء، بعد تعرضه الإصابة قوية خلال مشاركته في لقاء برسيبوليس الإيراني الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

إقرأ المزيد مدرب النصر السعودي يعلق على إصابة رونالدو

ولم يكمل رونالدو تلك المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك" في الرياض وانتهت بالتعادل السلبي، وخرج في الدقيقة 78 متأثرا بإصابة في رقبته تعرض لها بعد التحامه مع حارس الفريق الإيراني خلال محاولته الارتقاء للحصول على إحدى الكرات.

ويستعد النصر لخوض مباراة هامة ضد غريمه الهلال بعد غد الجمعة في قمة الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، حيث يتنافس الفريقان على الصدارة.

ويتصدر الهلال حاليا ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه النصر.

المصدر: "الرياضية السعودية" + RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب

ذكرت تقرير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الجمعة فرض عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أغرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وقررت اللجنة كذلك معاقبة المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو بغرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

يذكر أن كريستيانو  رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والذي بلغ حتى الآن دور ثمن نهائي البطولة بتصدره للمجموعة السادسة.



مقالات مشابهة

  • لابورت يتلاعب بلامين يامال في تدريبات إسبانيا .. فيديو
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • منتخب ألمانيا يتلقى نبأ سارا عشية مواجهة الدنمارك
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • غرامة ضخمة.. رونالدو يتلقى صدمة قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة