تفقد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادى الجديد، يرافقه الدكتور أحمد سيد حرباوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تنفيذ المجالات الفنية لمهرجان الأنشطة الأول نوفمبر 2023، والذي تنظمة الإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة بمشاركة كليات الجامعة تحت شعار نحو الجمهورية الجديدة، وذلك بمقر كلية التربية.

وكيل تعليم الوادى الجديد يشهد نهائيات كأس الألعاب الرياضية للطلاب

وقال «طنطاوى»، إن الأنشطة شملت مجالات الغناء الفردي والعزف والمسرح والفنون التشكيلية، وذلك بحضور الدكتور ماهر زنقور، عميد كلية التربية، والدكتور جمال حسن، منسق عام الأنشطة بالجامعة، ومدير الإدارة المركزية لرعاية الشباب، وأعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة وقيادات الكلية.

محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من إجراءات التعاقد بمسابقة الـ30 ألف معلم

وأشار «طنطاوى»، إلى المواهب المميزة للطلاب في مجالات الغناء الفردي والعزف والمسرح والفنون التشكيلية، مطالبًا بالعمل على الاهتمام بها وتطويرها من منطلق إيمانه بتأثير الأنشطة الفنية الإيجابي في تكوين شخصية الطلاب، لافتًا إلى أن الدولة تعطي الأولوية للشباب وتمنحهم العديد من الفرص للتعبير عن أنفسهم فنيًا وثقافياً، ودور الجامعة الأصيل التأثير والتواصل مع المجتمع والتعاون مع الجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ء هيئة التدريس إدارة المركز الألعاب الرياضية التعليم والطلاب التشكيلى التدريس الات أول نوفمبر المركزى المجالات الفنية رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ربا شئون التعليم والطلاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة

تفقد اللدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور الدكتور عرفة صبرى حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم فؤاد العيسوى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢٤/١٠/٢.

 

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

 

أكد الدكتور  ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

 

وخلال الجولة تفقد عددًا من المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: بدء العام الجامعي بتحية العلم IMG-20241002-WA0108 IMG-20241002-WA0107 IMG-20241002-WA0106 IMG-20241002-WA0105 IMG-20241002-WA0104 IMG-20241002-WA0103 IMG-20241002-WA0102 IMG-20241002-WA0101

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر
  • رئيس جامعة المنصورة حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • رئيس جامعة المنصورة: حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية