شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن غنيم يفتتح أعمال المنتدى السادس لاتحاد مقدمي خدمات المياه في فلسطين، رام الله دنيا الوطنافتتح رئيس سلطة المياه، م. مازن غنيم اليوم اعمال المنتدى السادس لاتحاد مقدمي خدمات المياه في فلسطين بعنوان نحو التكامل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غنيم يفتتح أعمال المنتدى السادس لاتحاد مقدمي خدمات المياه في فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غنيم يفتتح أعمال المنتدى السادس لاتحاد مقدمي خدمات...
رام الله - دنيا الوطنافتتح رئيس سلطة المياه، م. مازن غنيم اليوم اعمال المنتدى السادس لاتحاد مقدمي خدمات المياه في فلسطين بعنوان نحو التكامل بين قطاعات المياه والطاقة والزراعة من اجل مجتمعات خضراء وذلك بحضور عدد من رؤساء البلديات وممثليها والشركات المصنعة لتكنولوجيا الطاقة والمياه في فلسطين، وعدد من المؤسسات الممولة والداعمة لمشاريع تطوير قطاع المياه في فلسطين.ويهدف المؤتمر الذي يستمر على مدار يومين الى تعزيز قدرة مزودي خدمات المياه في فلسطين على مواجهة التحديات، وتسليط الضوء على الضغوط المتزايدة نتيجة النمو السكاني وتغير المناخ مما يتطلب العمل الجاد لإيجاد حلول فعالة ومتكاملة للتكيف مع التحديات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي.وفي كلمته اكد الوزير غنيم على أن التهديد الأكبر الذي يواجه الامن المائي الفلسطيني هو الأطماع الإسرائيلية في المياه الفلسطينية، فالاحتلال وممارساته على الأرض هو السبب الرئيسي في الازمة المائية الخطيرة والمتفاقمة جراء سيطرتهالقائمة على مصادرنا المائية.وأوضح ان حجم التحديات المحيطة بقطاع المياه فرضت علينا العمل الجاد لإيجاد حلول استراتيجية لمعاجلة التحديات القائمة والتي تأتي في مقدمتها العمل على تعزيز القدرات التقنية وتحقيق الاستدامة للمؤسسات الوطنية العاملة في القطاع، وتطوير آليات لزيادة الشفافية والمساءلة، الامر الذي يتطلب تضافر جهود جميعالشركاء المعنيي، بالتركيز علـى النهـج التشـاركي مع الأخذ بعيـن الاعتبـار الصعوبـات المتزايـدة والتحديات التـي تواجـه مزويدي خدمات المياه.

هذا ويتيح المؤتمر الفرصة أمام المشاركين والمهتمين سواء من البلديات أو العاملين في مجال المياه والصرف فرصة الاطلاع على ابرز القصص والمستجدات في هذا القطاع والاطلاع عن كثب على اهم التجارب التي تم العمل بها لتطوير القطاع في الجوانب العلمية والفنية وغيرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنان تشكيلي يهدي الملك محمد السادس عملا فنيا فريدا بمناسبة عيد العرش

أخبارنا المغربية- تطوان

قام الفنان التشكيلي عمر عابري بإهداء عمل فني فريد، للملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى 25 لعيد العرش، وهو عبارة عن لوحة فنية تحمل صورة الملك مشكلة من أجود أنواع الجلود.

وكان عابري قد قدم للملك قبل سنوات عملا فنيا يعتبر أكبر طابع بريدي في العالم، اشتغل عليه بتقنية الكولاج بوضع أزيد من 150 ألف طابع بريدي.

وتحتوي اللوحة الفنية على جلد مجموعة من الحيوانات كالتمساح والغزال والثعابين وغيرها، حيث تم انتقاء هذه الجلود بعناية وحرص كبيرين لتحديد أرفعها وأجودها، لتتلاءم مع طبيعة العمل الفني المنجز.

واستمر اشتغال الفنان التشكيلي على هذا العمل لمدة تزيد عن ثلاث سنوات، حيث استخدم في تركيبه تقنية "الكولاج"، التي اشتغل بها في العمل السابق.

واستطاع عمر عابري إنجاز عمله الفني الذي يعتبر تحفة فنية فريدة، بدقة عالية وتناسق كبير، حيث أكد أن إعدادها تم لتقديمها كهدية للملك محمد السادس احتفالا بتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين لربع قرن، عرفت خلالها المملكة ازدهارا وتنمية كبيرين.

مقالات مشابهة

  • سانشيز... المغرب أهم شركاء إسبانيا وندعو لمواصلة العمل معه لبناء شراكة مثمرة أكثر
  • فنان تشكيلي يهدي الملك محمد السادس عملا فنيا فريدا بمناسبة عيد العرش
  • "الحارثي": ورش العمل في المنتدى السعودي للإعلام تقدم رؤية متطورة
  • مروان بن تركي يفتتح اليوم "ملتقى الصداقة العماني الصيني 2024"
  • إدخال 50 ألف لتر من الوقود لاستمرار تشغيل مرافق المياه في شمال غزة
  • المسجد النبوي يستقبل أكثر من 5 ملايين مصلٍّ خلال أسبوع
  • سلطة المياه: إدخال 50 ألف لتر من الوقود إلى شمال غزة
  • خطاب العرش.. الملك يدعو لدعم وقف إطلاق النار في غزة وحل دائم يستبعد المتطرفين من الجهتين
  • مروان بن تركي يفتتح أعمال الدورة الثانية من "ملتقى الصداقة العماني الصيني".. الخميس
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يفتتح مركزا لتطوير قدرات مجتمعات اللاجئين (صور)