عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، سائق  بالسجن المشدد لمدة 15 سنة ، لا تهامه بحيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتعاطيه للمخدر أثناء القيادة، وتسبب ذلك في حادث سير حيث اصطدم بسيارة أخري كان يستقلها المجني عليه، أسفر عنه وفاة 3 أشخاص بينهم طفلتين، وإصابة 4 أخرين بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

 

تعدوا عليه بالشوم والأسلحة البيضاء.. كيف خطط أربعة مجرمون لإنهاء حياة شاب بنها ؟ بسبب خلافات سابقة ..مصرع شاب علي يد 4أشخاص في مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء في بنها

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا، وعضوية المستشارين حامد عبد الحميد الجمال، وحسام رشدي عمار، وأمانة سر نادر السقا.

  وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 15846 جنح مركز الخانكة لسنة 2022، والمقيدة برقم 2857 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهم "أحمد م ع"، 26 سنة، سائق، مقيم شارع الأمل مدينة السلام دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لأنه في يوم 25 / 7 / 2022، أحرز جوهراً مخدراً (حشيش) بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما قاد مركبة وهو تحت تأثير مخدر - محل الوصف السابق - وترتب على ذلك وفاة المجنى عليهم - محل الوصف التالي - وإصابة المجنى عليهم - محل الوصف الرابع على النحو المبين بالتحقيقات.

   وتابع أمر الإحالة، أن المتهم تسبب خطأ في موت المجني عليهن كلاً من إيمان عماد فوزي عبد العاطي - حال كونها طفلة - وإيمان عماد فوزي عبد العاطي - حال كونها طفلة - وسمر عبد المنعم رمضان خليل، وكان ذلك ناشئاً عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته القوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، بأن قاد سيارته بحالة ينجم عنها الخطر وذلك حال كونه متعاطياً لجوهراً مخدراً (محل الوصف الأول)، فاصطدم بالمجني عليهن محدثا بهن الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق التي أودت بحياتهن وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم أحدث عمداً إصابة المجنى عليهم كلاً من "عمر طارق محمد محروس، وزينب هاني إبراهيم متولي، وندى هاني إبراهيم متولي، وسماح محمد أحمد محمد"، وذلك بأن قام بالاصطدام بهم بالسيارة قيادته حال استقلالهم السيارة الرقيمة (ف ه ق 643) محدثاً بهم الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق.

ضبط 2750 عبوة سجائر مهربة بحوزة مندوب مبيعات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة من ضبط سائق مقيم بمحافظة الدقهلية حال استقلاله سيارة "نقل" بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس وبحوزته 2750 عبوة سجائر مختلفة الأنواع، مهربة جمركيًا وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها ومبلغ مالي.

وبسؤاله أقر بأنه يعمل مندوب لدى إحدى الشركات لتجارة السجائر، ويقوم بتوزيع السجائر المهربة جمركيًا المضبوطة بحوزته على تجار التجزئة، وأن المبلغ المضبوط بحوزته حصيلة البيع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم التموينية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات بنها محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

"منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم ويدعى "مصطفى" الشهير ب "سكسونيا" بقتل شاب ويدعى "حسن محمد" يعمل "سباك" 23 عامًا، بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر في الوراق.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم بلطجي ويتاجر في المخدرات، وأنه كان يشرب المخدرات في العقار الخاص بهم، وأن الضحية قيل الواقعة اعترض على وجوده، فقرر المتهم الانتقام منه.

شقيقة الضحية تكشف التفاصيل

وأفادت شقيقة الضحية، يوم الواقعة، كان شقيقها عائدًا من العمل فانتظره المتهم وسدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض (كزلك) وظل يصارع الموت 3 أيام، حتى توفي اليوم.

وقالت شقيقة الضحية، إن شقيقها قُتل غدرا على يد بلطجي، "عايزين حق أخويا".

مقتل شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بنقل شاب يدعى "حسن.م" إلى المستشفى مصابا بجرح طعني، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في الوراق، ومفارقته الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

كشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه تعرض لاعتداء على يد عاطل.

وحدد رجال المباحث هوية المتهم، وتمكنوا من القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • العواقب الاقتصادية لتعاطي المخدِّرات
  • الإيقاع بـ 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات
  • ضبط ثلاثة أشخاص في درنة بتهمة الترويج للمخدرات
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • ضبط 4 أشخاص بالجيزة بتهمة غسـل 70 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات
  • إيجابية 11 حالة في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحية القتل والسرقة بسنورس في الفيوم
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحيه القتل في الفيوم
  • "كوش".. دولة إفريقية تعلن حالة الطوارىء بعد انتشار عقار مخدر مرعب من عظام بشرية
  • "كوش".. عقار مخدر مرعب مصنوع من طحن عظام بشرية ينتشر في دولة إفريقية