RT Arabic:
2024-07-12@02:04:35 GMT

أول تعليق لمبابي بعد تعثر سان جيرمان أمام نيوكاسل

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أول تعليق لمبابي بعد تعثر سان جيرمان أمام نيوكاسل

اعتبر مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أنه كان بإمكانه القيام بالمزيد خلال المباراة التي تعثر فيها فريقه بالتعادل 1-1 أمام ضيفه نيوكاسل أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وشارك مبابي أساسيا في المباراة ولعب جميع دقائقها، ونجح في تسجيل هدف التعادل للفريق الباريسي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن قبل إحرازه هذا الهدف، كان المهاجم الفرنسي الدولي قد أهدر فرصتين سانحتين.

إقرأ المزيد لقطة أثارت الجدل بشكل واضح في مواجهة نيوكاسل وباريس (فيديو)

وبعد المباراة، قال مبابي في تصريحات لشبكة "RMC Sport": "أحاول أن أكون في أفضل حالاتي كل ليلة لأكون مفيدا لفريقي.. وظيفتي هي تسجيل الأهداف، لكنني أعتقد أنه كان بإمكاني مساعدة فريقي بشكل أكبر (في لقاء نيوكاسل)، لقد أتيحت لي الكثير من الفرص".

???? Mbappé : "J'essaie d'être à mon meilleur niveau tous les soirs pour être important pour mon équipe nationale, pour mon club, c'est mon travail de marquer des buts, mais je pense que j’aurais pu aider davantage mon équipe, j'ai eu beaucoup d'occasions."https://t.co/v1KBZX1vle

— RMC Sport (@RMCsport) November 29, 2023

وأضاف: "أي شخص سيرى أننا سيطرنا كما يجب وحصلنا على العديد من الفرص للتسجيل، الآن أمامنا مباراة واحدة فقط متبقية وهدفنا هو الصعود في المركز الأول بالمجموعة، لذلك الرسالة واضحة بضرورة الفوز على بوروسيا دورتموند" في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

ويحتل سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر والمتأهل سلفا، بينما يأتي كل من نيوكاسل وميلان بالمركزين الثالث والرابع بخمس نقاط لكل منهما.

المصدر: "RMC Sport"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

إسبانيا ساخرة: مبابي دون «قناع» لمشاهدة هدف يامال!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة الصاروخ "أريان 6" ينطلق في رحلته الأولى إلى الفضاء إسبانيا.. «قمة الجمال» في «ليلة يامال»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


احتفلت وسائل الإعلام الإسبانية بالإنجاز الكبير لمنتخب «الروخا»، بالفوز على فرنسا 2-1 في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقامة حالياً في ألمانيا.
وانفجرت صحيفة «ماركا» عبر موقعها الإلكتروني، إشادة ومدحاً في منتخب بلادها الذي وصفته بأنه «فريق الفن»، مشيرة إلى الطريقة الرائعة التي تأهل بها إلى المباراة النهائية، بعد أن فاز بجميع مبارياته، بدءاً من دور المجموعات، ومروراً بدورالـ16، ثم ربع النهائي ونصف النهائي، وصولاً إلى المباراة النهائية التي يواجه فيها الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا، الأحد المقبل في برلين.
وأفاضت الصحيفة في الحديث عن الهدف «الأسطوري» الذي سجله الفتى الصغير لامين يامال، ولم يفوتها الحديث عن حالة الرعب والخوف التي انتابت ديدييه ديشامب المدير الفني لـ «الديوك».
وأشارت ماركا إلى انعدام فاعلية المهاجم الفرنسي مبابي في البطولة، وقالت: خرج من دورالـ16 في «يورو 2021» من دون أن يسجل أي هدف، وها هو يغادر هذه المرة بهدف وحيد من ضربة جزاء، وتمريرة واحدة حاسمة.
كما رصدت الصحافة الإسبانية التراشق بالكلمات بين يامال وأدريان رابيو متوسط ميدان المنتخب الفرنسي، بعد الكلام الذي قاله الأخير خلال مؤتمره الصحفي، وسخرت ماركا من رابيو قائلة على لسان لامين يامال: صباح الخير رابيو أنا اسمي لامين، وعندي 16سنة، وأنت تعرف إنني لا أخاف.
وتحدثت صحيفة آس عن دخول يامال تاريخ البطولة من أوسع أبوابه، بعدما أصبح أصغر هداف «16سنة و362 يوماً».
وكتبت تقول: يامال وضع فرنسا في حالة فشل وموات.
وكتبت آس مقالاً عن «اللعنة» التي أصابت كيليان مبابي في «اليورو»، وقالت: قرر أن يخلع قناعه في مباراة إسبانيا، في محاولة لصنع الفارق، ولكنه في الحقيقة فشل أيضاً، وأضاع فرصتين لم يعتد إضاعتهما، خاصة تلك التي لاحت له قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.
واستغلت صحيفة موندو ديبورتيفو الموالية لبرشلونة، حيث يلعب لامين يامال، هدف هذا النجم الذهبي للسخرية من مبابي لاعب ريال مدريد، وقالت: لعب مبابي من دون قناع من أجل أن يشاهد جيداً الهدف الذي سجله يامال.
وتساءل برنامج «التشيرنيجيتو» موجهاً حديثه لمبابي: هل أُصبت بخيبة أمل من أدائك الباهت؟.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. صلح الشحات والشيبي وتطورات ملف الراحلين عن الأهلي.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش وسبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي
  • اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش
  • أول تعليق من مبابي بعد خروج فرنسا من اليورو
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل
  • مبابي يعترف بـ «الحقيقة المؤلمة»!
  • إسبانيا ساخرة: مبابي دون «قناع» لمشاهدة هدف يامال!
  • تعليق ميسي على تأهل الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024
  • تعليق مبابي بعد خروج فرنسا من “يورو 2024”
  • أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024"
  • رودري يكشف نقاط قوة المنتخب الفرنسي.. ويعلّق على أداء مبابي