كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، كواليس أصابة مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، عبر فيسبوك.

وكتب: “مصدر بالزمالك: مصطفى شلبي سيخضع لفحوصات طبية جديدة لحسم إصابته وتحديد فترة غيابه”. 

ووصلت إلى القاهرة صباح أمس الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغيني استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان في استقبال البعثة مسؤولي العلاقات العامة بالنادي.

 

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك نجح من قبل في نقل مباراة سوار الغيني لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.
 

 وكان الزمالك فاز في على أبو سليم الليبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك اصابة مصطفي شلبي الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كأس الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد

شمسان بوست / عدن – خاص:

كشف مصدر مسؤول في شركة طيران الملكة بلقيس حقيقة تأخر وصول طائرة بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد، مساء اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024م.

وأفاد المصدر في تصريح له أن طائرة الملكة بلقيس كانت تحلق في سماء مطار عدن في وقتها المحدد ، ولكنها تلقت تحذيراً من برج المراقبة في مطار عدن الدولي ، وتم منعها من النزول بسبب سوء الأحوال الجوية ، وموجة الغبار التي شهدتها العاصمة عدن عثر اليوم الإثنين.

وأوضح ذات المصدر بأن الطائرة تلقت توجيهات من البرج بالهبوط في مطار جيبوتي ، حتى تتحسن الأحوال الجوية في مطار عدن ، حيث غادرت الطائرة إلى مطار جيبوتي حفاظاً على سلامة الركاب ، ومن ثم عادت إلى مطار عدن لتنقل الركاب المغادرين إلى مطار القاهرة الدولي، مقدماً اعتذارهم ل٠ميع الركاب من كبار السن والمرضى والجرحى ، عن الخير وصول طيران بلقيس في الوقت المحدد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد المصدر المسؤول في #طيران_بلقيس، أن هناك أسباب لتأخير وصول أو إقلاع الطائرة تكون خارجة عن إرادة إدارة الشركة ، ويكون وقت التأخير قصير جدا لا يتجاوز الساعة ، أما عندما يكون هناك تأخير يزيد عن ساعتين او ثلاث ساعات فأكيد هناك سبب كبير مثل عطل فني او سوء الأحوال الجوية.

وطالب المصدر من وسائل الإعلام أن تأخذ معلوماتها من المصادر الرسمية ، أو يمكنهم التواصل مع مكاتب الشركة وفروعها للاستفسار في غير وقت وعلى مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • يتراوح سعره بين 80 و 100 درهم للكيلوغرام.. مصدر مهني يوضح أسباب ارتفاع سعر فاكهة حب الملوك
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تجديد عقد نداي
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • ظهير تشيلي يتسبب في إصابة ميسي ودي باول يصيب نفس اللاعب .. فيديو
  • لقاء كلاسيكي يجمع الأرجنتين وتشيلي في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • منير فخري يكشف كواليس المواجهة النارية بين الإخوان وحكومة الجنزوري
  • مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)