شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان يرفض نشر قوات اجنبية ويرحب بقمة القاهرة، الخرطوم 8211; نبض السودان رحبت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الثلاثاء، بقمة دول جوار السودان التي تستضيفها مصر الخميس المقبل، كما .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان يرفض نشر قوات اجنبية ويرحب بقمة القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان يرفض نشر قوات اجنبية ويرحب بقمة القاهرة

الخرطوم – نبض السودان

رحبت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الثلاثاء، بقمة دول جوار السودان التي تستضيفها مصر الخميس المقبل، كما شددت الخارجية السودانية، علي رفض نشر أي قوات أجنبية، مؤكدة أنها ستعتبرها معادية.

وقالت إن “ما ورد في بيان الرباعية الختامي بخصوص غياب وفدنا غير دقيق ويجافي الواقع”، منددة بتصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد حول فرض حظر جوي على السودان خلافا لتفاهماته مع رئيس مجلس السيادة عبدالفتاح البرهان.

وأضافت: “تستنكر حكومة السودان وترفض تصريحات الرئيس الكيني وليم روتو السابقة التي كررها في المؤتمر الصحافي عقب اجتماعات اللجنة الرباعية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المستشار الثقافي والمدير الإداري بالسفارة السودانية يشاركان في فعالية توقيع كتاب الموت بالدانة لـ د. بخيتة أمين

شارك المستشار الثقافي بالسفارة السودانية بالقاهرة د. عاصم أحمد حسن يرافقه الأستاذ عمر محجوب المدير الإداري بالسفارة شاركا في فعالية توقيع كتاب ( الموت بالدانة ) للكاتبة الصحفية والإعلامية د. بخيتة أمين بنادي الزراعيين الدقي بالقاهرة.وشهد الفعالية لفيف من الصحفيين والإعلاميين والمثقفين من السودان ومصر.وفي كلمته في البرنامج أشاد د. عاصم أحمد حسن المستشار الثقافي بالسفارة بمبادرة د. بخيتة أمين بالتوثيق لحرب تمرد مليشيا الدعم السريع على الدولة والقوات المسلحة السودانية عبر هذا الكتاب والذي يعتبر من أوائل الإصدارات في هذا المجال، و عدّد د. عاصم مبادرات د. بخيتة في شتى المجالات متمنيا لها التوفيق والسداد.وجاءت الكلمات في الحفل معبرة عن تضامن الشعب السوداني مع قواته المسلحة، آملين في العودة العاجلة لبلادهم مستذكرين الكثير من جرائم المليشيا المتمردة التي رصدها كتاب “الموت بالدانة”.الملحقية الثقافيةسفارة جمهورية السودان | القاهرةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني: نتضامن مع لبنان في المرحلة الصعبة التي يمر بها
  • الحكومة السودانية تقود جهوداً لاستعادة آثارها المنهوبة
  • أمريكا بين التناقضات- من العدالة المتوهمة في غزة إلى الحرب السودانية وهيمنة الحلفاء
  • مديرة المتاحف السودانية لـ«التغيير»: قوات الدعم السريع سرقت الآثار وهربتها
  • السودان يحترق والقوى الأجنبية تستفيد.. ما المكاسب التي تجنيها الإمارات من الأزمة؟
  • المستشار الثقافي والمدير الإداري بالسفارة السودانية يشاركان في فعالية توقيع كتاب الموت بالدانة لـ د. بخيتة أمين
  • أول توثيق للمأساة السودانية بقلم ناشطة نسائية
  • امتحانات الشهادة السودانية ستنعقد (قريبا جدا)
  • الوطنية السودانية واستقلال السودان (2 -2)
  • جبريل يتهم أمريكا بالتورط في الحرب السودانية