نظم مركز إعلام القصير ندوة بعنوان" المشاركة السياسيه واجب وطني" بكنيسة العذراء مريم والقديسة باربرة بمحافظه البحر الأحمر، ضمن حمله قطاع الاعلام الداخلي التابع للهيئه العامه للاستعلامات، والتي اطلقتها تحت عنوان  "صوتك مستقبلك ..انزل وشارك"، والتي استمرت على مدار شهري اكتوبر ونوفمبر لحث المواطنين على المشاركه الايجابية في الانتخابات الرئاسيه المقبله.

وحاضر في اللقاء القمص كيرلس فهمي راعي الكنيسة، مؤكداً أن الانتخابات الرئاسية القادمة مهمة للوطن، حيث في ظروف عالميه صعبه سواء من الناحية الاقتصادية أو  السياسية أن  مشاركة المواطنين في هذه الانتخابات هي مشاركه لدعم الوطن ذاته لا لدعم اشخاص بعينهة، فالجميع مدعو الى الوقوف لمسانده وطننا مصر من خلال المشاركه في الانتخابات القادمه .
وأكد أن المشاركة السياسية تعكس للعالم حرية الاختيار والتعبير عن الممارسة الديمقراطية السليمة في النظام المصري، مؤكداً على ضروره تكاتف كافه فئات المجتمع ومشاركته الايجابية، قائلاً:" ان بناء الاوطان ياتي من وحده الصف فالدوله القويه قويه بشعبها والشعب المصري دائما ما يضرب المثل للعالم في دعمه لوطنه ودولته والوقوف ضد ما يتعرض له من مخاطر ومؤامرات خارجية".


وفي النهايه دعا محمد ممدوح مدير مركز إعلام القصير، كافه المواطنين الذين لهم حق الانتخاب بضرورة ممارسة حقهم الدستوري في الانتخاب وحذر من الانصياع خلف اي شائعات مغرضه او اكاذيب يرددها أهل الشر للتشكيك في نزاهه العمليه الانتخابية، مشيراً إلى المستقبل الذي نامله لوطننا لن نبلغه الا بحسن اختيار من يمثلنا.

الندوة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية ندوة انزل شارك

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مركز شرطة جبل علي الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي، ضمن مبادرة «صوتك مسموع» مع أفراد مجتمع دبي من المواطنين والمقيمين والشركاء، وذلك في «فيستيفال بلازا مول» جبل علي، وذلك لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر معهم، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات.

حضر الملتقى  اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، إلى جانب عدد من القيادات الشرطية. وأكد السويدي، أن ملتقى التواصل المجتمعي «صوتك مسموع» يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تنظيم اللقاءات في مختلف مناطق إمارة دبي، بهدف تعزيز التواصل مع الشركاء وقاطني المنطقة والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم، والوقوف على التحديات التي تعزز من هدف شرطة دبي ترسيخ شعور أفراد المجتمع بالأمن والأمان والسعادة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة انطلاق فعاليات مخيم «أبطال المستقبل» 15 يوليو المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • الأكاديمية المهنية للمعلمين تنظم ندوة لاستيفاء متطلبات ملف الاعتماد من اليونسكو
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • الكنيسة تحتفل اليوم بـ«عيد العذراء حالة الحديد»
  • الأنبا رافائيل يبدأ قداس ذكرى "حالة الحديد"  بكنيسة زويلة الأثرية
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • جمعية الاجتماعيين تنظم ندوة حول آفة المخدرات
  • بوراس تكشف عن أسباب تردد المواطنين في الإقبال على المشاركة بالانتخابات البلدية
  • شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي