عقد اعضاء اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، اجتماعهم الاخير قبل الانتخابات الرئاسية واقر فيه جميع الاعضاء الحاضرين دعمهم للوطن والوقوف صفا واحدا لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية ، واختيار من يملك الخبرة للعبور بمصر فى هذه المرحلة الخطرة التى يمر بها العالم ومنطقة الشرق الاوسط لبر الامان .

صبحي: تواصل دائم مع شباب المصريين بالخارج ودمجهم مع أقرانهم بالداخل وزيرة الهجرة تصل باريس لحث المصريين بالخارج على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

ووضع اعضاء الاتحاد خطتهم منذ بداية العملية الانتخابية والتى تركزت على حملات التوعية وحث المواطنين على المشاركة من خلال مؤتمرات عقدت فى العواصم الاوروبية.

وبالرغم من الصعاب والعقبات التى واجهتنا، وكان اهمها البعد الشديد لمقرات الانتخاب على المواطنين ، الا ان اعضاء الاتحاد قد بذلوا قصار جهودهم للتواصل مع المواطنين وحثهم على المشاركة ،وقد اثمرت هذه الجهود فى تأكيدهم على المشاركة والادلاء بأصواتهم لرسم مستقبل أفضل.

وتقدم اعضاء اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا ، بجزيل الشكر الى المجهود والتعاون الذى بذلته السفارات المصرية فى اوروبا فى تزويد المواطنين بالمعلومات ،والر على استفساراتهم وايضا حملة مواطن التى بذلت مجهود كبيرا فى التواصل مع جموع المصريين بالخارج، والهيئة العليا للانتخابات لدورها التنظيمي ، وطالبوا بضرورة ان يكون هناك بدائل لقصور الانتخابات على مقر السفارات كالانتخاب الاليكتروني ، او البريدي او ارسال وفود الى بعض المناطق الاخرى للاقتراع ،مما سيكون له اثر عظيم فى مشاركة المصريين بالخارج فى ممارسة حقهم الدستورى .
 

وقد اكد مصطفى رجب رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا ،ان الشكر كل الشكر يعود الى جميع اعضاء الاتحاد الذين بذلوا مجهود خارق لتوجيه المصريين فى اوروبا الى صناديق الاقتراع واصرارهم على الاستمرار حتى اخر ايام الانتخاب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوروبا الانتخابات الرئاسية الاعضاء العملية الانتخابية اتحاد الکیانات المصریة المصریین بالخارج على المشارکة

إقرأ أيضاً:

جمال بخيت ضيف معرض نقابة الصحفيين للكتاب الأحد المقبل

أعلنت نقابة الصحفيين تنظيم ندوة لمناقشة ديوان «خيالي» للشاعر جمال بخيت، ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب، وذلك في قاعة محمد حسنين هيكل الدور الرابع، يوم الأحد المقبل في الساعة 7 مساء، وذلك ضمن البرنامج الثافي المصاحب للمعرض.

ويشارك في الندوة كل من: الناقد الدكتور أحمد مجاهد، والشاعر والإعلامي جمال الشاعر والدكتور شوكت المصري أستاذ ورئيس قسم النقد الأدبي بأكاديمية الفنون فرع الإسكندرية، وتدير المناقشة الإعلامية سهير جودة.

معرض نقابة الصحفيين:

وافتتح معرض نقابة الصحفيين كل من خالد البلشي نقيب الصحفيين، وفريد زهران رئيس اتحاد كتاب الناشرين، بحضور عدد من أعضاء مجلسي إدارة اتحاد الناشرين المصريين ونقابة الصحفيين، والذي تستمر فعالياته في الفترة من 25 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر 2024 بمقر نقابة الصحفيين.

ويأتي المعرض تتويجًا للجهود المستمرة من اتحاد الناشرين في دعم صناعة النشر في مصر، وبرتوكول التعاون بين الجهتين، ويشارك في المعرض 40 ناشرا مصريا بإصداراتهم المتميزة وبخصومات تصل إلى 50% والمعرض مفتوح للجمهور من غير أعضاء النقابة، وقد تم تنظيمه مجانا للناشرين.

مقالات مشابهة

  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • الخارجية تستجيب لشكاوى الطلاب المصريين ممن لم يدرسوا الأحياء بنظام المسار السعودي وقبولهم بالجامعات
  • أستاذ أمراض دم يكشف أهمية المبادرات الرئاسية في تحسين حياة الأطفال
  • الكيانات المصرية فى أوروبا تستعد للاحتفال بانتصارات اكتوبر
  • الكيانات المصرية في أوروبا تحتفل بانتصار أكتوبر
  • دار الإفتاء المصرية تؤكد: المشاركة في ترويج الشائعات حرامٌ شرعًا
  • جمال بخيت ضيف معرض نقابة الصحفيين للكتاب الأحد المقبل
  • الإمارات.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لأصحاب الهمم
  • المؤتمر العالمي للتأهيل.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لدعم أصحاب الهمم
  • المؤتمر العالمي للتأهيل .. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لدعم أصحاب الهمم