لحج(عدن الغد)خاص:

يكثف فريق نادي الشرارة الأول لكرة اليد للصالات تدريباته اليومية في الصالة الرئيسية المغلقة بالحوطة في اطار برنامج اعداده للمشاركة في بطولة الجمهورية لكرة اليد الذي ستقام في اواخر شهر ديسمبر للعام 2023م.

والتقى الاخ وسيم سعيد احمد أمين عام النادي بمعية الاخ الكابتن محمد صالح سليمان مدير النشاط بلاعبي الفريق والجهاز الفني عقب الحصة التدريبية بالصالة المغلقة في الحوطة، حيث تحدث الاخ وسيم سعيد امين عام النادي مع اللاعبين عن اهمية مرحلة الاعداد التي بدات مبكراً وقبل انطلاق البطولة.

وأكد الاخ وسيم سعيد ان ادارة النادي ممثلة برئيس النادي الكابتن محمد البز ستعمل جاهدة في تأمين كل احتياجات الفريق ليكون الاعداد بشكل جيد وطالب الجهات المسؤولة بالسلطة المحلية وكل المهتمين بالرياضة اللحجية بدعم الفريق بهذه المرحلة الصعبة الذي يمر بها.

وكانت تدريبات فريق الشرارة الذي قادها المدرب باجول ومساعدة اصيل عدنان والذي استمرت لمدة ساعتين في الصالة المغلقة اشتملت على العديد من التمارين تمثلت في الجانب البدني بهدف المحافظة على اللياقة البدنية وتطبيق بعض التدريبات التكتيكية في خط الهجوم والدفاع والتسديد على المرمى.


*من عزت الحاوي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024