البوابة:
2024-07-12@03:45:42 GMT

حبيبة نيمار تعلن انفصالهما.. خانها أكثر من 99 مرة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

حبيبة نيمار تعلن انفصالهما.. خانها أكثر من 99 مرة

بعد انتشار الأقاويل والشائعات حول انفصال النجم البرازيلي نيمار وحبيبته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، أكَّدت الأخيرة الأخبار بمنشور مقتضب دعت فيه إلى احترام خصوصيتها.

اقرأ ايضاًنيمار: إنها الفترة الأسوأ في حياتيحبيبة نيمار تعلن انفصالهما

وشاركت برونا عبر حسابها في "إنستغرام" منشورًا، كتبت فيه: "هذا أمر خاص، لكن بما أنني أتعرض للأخبار والفرضيات والنكات بشكل يومي، أعلمكم أنني لم أعد على علاقة بنيمار، نحن والدا مافي، وهذا هو سبب ارتباطنا".

وأوضحت برونا أنها تأمل بهذا الإعلان وقف الشائعات المتكررة التي تطاردها بين الحين والآخر.


 

خيانة نيمار لحبيبته 99 مرة

ويأتي الانفصال بعد انتشار أخبار تفيد إقدام نيمار على خيانة حبيبته أكثر من 99 مرة، آخرها مع إحدى مشهورات السوشال ميديا بعد أسبوع من ولادة طفلتهما الأولى.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تسخر من أطفال غزة بـ"نيمار الزومبي".. ومعلق:"يا لك من وقحة"

وحول تفاصيل الخيانة، أقام نجم نادي الهلال السعودي حفلًا سريًّا في شقة فاخرة تابعة للمنتخب البرازيلي، دعيت إليه مؤثرات السوشال ميديا، وكانت ريبيكا ريبيرو إحدى اللواتي رافقنه. 


وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها نيمار على خيانة حبيبته أثناء حملها، فقد سبق له الاعترف بخيانتها خلال فترة حملها، ونشر لاعب فريق باريس سان جيرمان رسالة اعتذار لها عبر حسابه الخاص على "انستغرام".

وقال نيمار في الرسالة:" أقدم هذا الاعتذار من أجلك.. وانا أحتاجك في حياتي، أنتي تعلمين كما أعاني بدونك وأريدك في حياتي وإلى جانبي".

وتابع اللاعب الشهير: "لدي الجرأة على قول أنني أخطأت كل يوم داخل الملعب وخارجه، لكن اخطائي في حياتي الشخصية أثّرت على أحد أكثر الاشخاص تميّزًا في حياتي.. وهي المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي .. حببتي ووالدة ابني".
 

View this post on Instagram

A post shared by NJ ???????? (@neymarjr)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيمار حبيبة نيمار التاريخ التشابه الوصف فی حیاتی

إقرأ أيضاً:

محمد شردي ناعيا والدته: "أول حلقة في حياتي من غير أهم مشاهد"

نعى الإعلامي محمد شردي، والدته التي وافتها المنية منذ عدة أيام، قائلا: "أول حلقة في حياتي من غير أهم مشاهد، أو حلقة ليا متشوفهاش أمي".

وفاة والدة محمد شردي

وأشار شردي، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الخميس، عمرك في حياتك ما هتحس بالعجز إلا بعد وفاة والدتك مش أبوك.. طول ما والدتك على قيد الحياة ستشعر إنك طفل"، لافتا إلى أنه الابن الأكبر بين أشقائه، ووالدته عاشت حرب 56 في بورسعيد وأشقائها كانوا ضمن المقاومة.

محمد شردي: إذا كنت مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد لمجرد أن يكون لنا مقعد "بلاها" المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال الإسرائيلي يدمر كل أشكال الحياة في قطاع غزة

وأضاف، "والدته تحملت مسئوليته هو وأشقائه أثناء تغطية والده لحرب 67، أمي اخدت 3 أطفال في المراكب تهرب بيهم إلى المطرية، وقعدت في الهجرة في دمياط تشتغل"، مؤكدا أن والدته تحملت الكثير من أجل تربيتهم، ومساندة زوجها.

مقالات مشابهة

  • محمد شردي ناعيا والدته: "أول حلقة في حياتي من غير أهم مشاهد"
  • حبيبة زعتر: حققت حلم حياتي بالانضمام إلى الأهلي
  • لاعبة طائرة الأهلي : وافقت على تمثيل الأحمر دون شروط
  • شيرين سليمان تنفرد بلقاء شقيقة أيلون ماسك وملكة الكونغو في حلقة خاصة من سبوت لايت
  • ردة فعل نيمار عند مشاهدة الخطوات الأولى لطفلته مافي .. فيديو
  • موعد وصول نيمار للرياض
  • أكثر من 77 ألف طلب للدراسة بجامعة طيبة
  • نقطة.. سطر جديد
  • رغم انفصالهما إعلاميًا.. لماذا انفعلت مفيدة شيحة على منى عبدالغني في حفل زفاف ابنتها؟
  • على خطى حبيبة الشماع.. سيدة تقفز من «توكتوك» هربًا من التحرش في القاهرة