أبوظبي: «الخليج»

أكد صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن يوم الشهيد هو مناسبة خالدة للاحتفاء ببطولات شهداء الإمارات الأبرار ويجسد أسمى معاني العزة والكرامة ومبادئ الولاء والوفاء للوطن والقيادة الرشيدة.

وقال «باسمي وباسم جميع أعضاء المجلس الوطني الاتحادي أوجه تحية إجلال وإكبار لشهداء الوطن الذين سيظلون دوماً نموذجاً مشرفاً، ونستلهم العزة من الذين جادوا بأرواحهم ليهبوا الحياة لأمتهم، لتبقى الإمارات، كعهدها دوماً، مرفوعة الهامة بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،حفظه الله، وبشعب عاهد قيادته على أن نكون جميعاً للوطن جنوداً وفداءً، ليظل اسم الامارات مرفوعاً في عنان السماء.

وأشار إلى أن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أصحاب السموّ حكام الإمارات.. يولون أسر الشهداء كل اهتمامهم وعنايتهم، تثميناً للتضحيات الخالدة التي قدمها أبطالنا البسلاء من أجل رفعة راية الوطن وصون مكتسباته ومقدراته.

كما وجه تحية إجلال وإكبار لأمهات الشهداء وآبائهم وأبنائهم وزوجاتهم وذويهم، على إيمانهم بأن التضحية للوطن وأمنه واستقراره، أرفع وسام قدمه الشهداء لهم، وأعلى المراتب شرفاً، لأن تلبية نداء الواجب أثمن الأعمال، وأرقى الأفعال التي يجود بها المواطن تجاه وطنه.

كما وجه تحية إجلال إلى منتسبي قواتنا المسلحة، مؤكداً أنها حصننا الحصين ومنعة حاضرنا وقوة مستقبلنا، وهم موضع فخر واعتزاز، حيث سطّروا صفحات مجيدة من البذل والتضحية، ورفعوا راية الدولة خفاقة عالية، في ميادين العزّ والشرف، داعياً الله عزّ وجلّ أن يرحم شهداءنا ويجعلهم في عليين، ويحفظ دولة الإمارات وقيادتها وشعبها، ويديم عليها نعمة الامن والاستقرار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات صقر غباش يوم الشهيد الإمارات

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، السبت، العزاء إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة.
وقال سموه عبر حسابه في موقع «إكس»: «خالص العزاء والمواساة إلى أخي جلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، داعياً الله تعالى لها بالرحمة والمغفرة وللعائلة الكريمة بالصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون عاهل المغرب
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون خادم الحرمين
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود