شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشروع عملاق ببغداد ساويرس يلتقي رئيس وزراء العراق، 07 04 م الثلاثاء 11 يوليو 2023 القاهرة مصراوي التقى رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مع رئيس الوزراء .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشروع عملاق ببغداد.. ساويرس يلتقي رئيس وزراء العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشروع عملاق ببغداد.. ساويرس يلتقي رئيس وزراء العراق

07:04 م الثلاثاء 11 يوليو 2023

القاهرة - مصراوي:

التقى رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء في العاصة العراقية بغداد.

وقال ساويرس عبر حسابه على تويتر: "لقاء أخوى مثمر لمشروع عملاق فى بغداد.. إن شاء الله، مع تمنياتى لدولة الرئيس بالنجاح فى تحقيق طموحاته لمستقبل زاهر للشعب العراقي".

كان رئيس وزراء العراق، قد زار مصر مطع شهر مارس الماضي، واستقبله الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الاثنين، وبحثا العلاقات الثنائية بين العراق ومصر وسبل توطيدها، فضلاً عن مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفق ما أعلن مكتب مجلس الوزراء العراقي.

وأعرب الرئيس السيسي عن رغبة مصر واستعدادها للتعاون مع العراق في مختلف المجالات، مؤكداً اعتزازه بالعراق، ومكانته ودوره في المنطقة.

من جانبه، أبدى رئيس الوزراء العراقي استعداد بلاده بالمضي قدما في إنضاج العمل المشترك مع مصر، مؤكدا انفتاح العراق على آفاق جديدة من التعاون والتكامل في مختلف المجالات مع مصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس العراقي يبحث مع رئيس الوزراء الصومالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، خلال لقائه الاثنين مع رئيس الوزراء الصومالي حمزة عبدي بري، الذي يزور بغداد حاليا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية، أنه تم خلال اللقاء مناقشة سبل توسيع آفاق التعاون، خصوصا في مجال البعثات والزمالات الدراسية للطلبة الصوماليين في الجامعات العراقية.

وأكد الرئيس العراقي،خلال اللقاء، دعم العراق لأمن واستقرار الصومال، فيما شدد بري على حرص بلاده على تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وكان رئيس الوزراء الصومالي التقى خلال الزيارة، رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر تطورات العدوان المتواصل على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الربيعي:المنتخب العراقي للتنس جاهزاً لتصفيات كأس العالم
  • نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي أعضاء مجلس النواب العراقي
  • مهمة كبيرة.. ما علاقة الحوثيين بزيارة رئيس وزراء الصومال للعراق؟
  • بايدن يلتقي رئيس وزراء بريطانيا الجديد ستارمر في البيت الأبيض
  • الرئيس العراقي يبحث مع رئيس الوزراء الصومالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية
  • رئيس وزراء تايلاند يلتقي شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين
  • رئيس اتحاد الغرف السعودية يلتقي رئيس لجنة الصداقة العراقية السعودية بالبرلمان العراقي
  • البرلمان العراقي يعلن فتح أبواب التعاون مع الصومال
  • المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء
  • مكافحة الإرهاب أبرز الملفات خلال اجتماع رئيس الوزراء العراقي ونظيره الصومالي