بوابة الوفد:
2024-09-09@14:15:07 GMT

موعد مواجهة الأهلي المقبلة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

سقط فريق الكرة بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره سموحة ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، ليحتل وصافة ترتيب المسابقة المحلية.

لاعب يد الأهلي: الانتصار على الزمالك دافع معنوي في الدوري


ومن المقرر أن تكون المواجهة المقبلة لكتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر ، في تمام السادسة من مساء السبت المقبل أمام يانج أفريكانز التنزاني لحساب الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتطلع للفوز الثاني على التوالي ..

ويخوض الأهلي المواجهة الثانية في المجموعة بعد انتصاره الأول مساء السبت الماضي بالقاهرة على ميدياما الغاني بثلاثية من دون رد ، بينما تعرض الفريق التنزاني للخسارة بالنتيجة ذاتها على يد شباب بلوزداد الجزائري.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، قد أعلن الأيام الأخيرة تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا .
وحرص الدماطي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة التجهيزات الخاصة بالبعثة، وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أفضل النتائج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سموحة الدورى الممتاز دورى أبطال أفريقيا يانج أفريكانز خالد بيبو تنزانيا مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا وبلجيكا

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية.

فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، صوب أرضية ملعب «جروباما ستاديوم»، والذي يحتضن الصدام الناري بين فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث المنتخبان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

منتخب فرنسا

وسقط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى سقوطًا مدويًا على يد المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة (3-1).

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الإثنين، الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا ضد بلجيكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المخضرم خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • منافسو الخضر.. التوغو و ليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل