يواجه المنتخب الوطني الأول لسيدات كرة القدم غدا الخميس مضيفه السنغالي على ملعب استاد لات ديور بالسنغال في ذهاب الدور الثاني والأخير بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "المغرب 2024".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء الغد بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت السنغال.

ووصلت بعثة المنتخب برئاسة الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة والمكلف بملف الكرة النسائية، إلى السنغال أول أمس الاثنين وخاض المنتخب الوطني أمس الثلاثاء مرانًا قويًا استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني اليوم الأربعاء مرانه الأخير على الملعب الرئيسي "لات ديور" الذي سيحتضن المباراة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، موعدا لمباراة الذهاب، في السنغال على ملعب استاد لات ديور، على أن تكون مباراة العودة يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ديسمبر المقبل على ملعب استاد السلام بالقاهرة.

يذكر أن منتخب السيدات كان تغلب في الدور الماضي على منتخب جنوب السودان بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 8-صفر ليتأهل للمرحلة الأخيرة لمواجهة السنغال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كرة القدم النسائية مصر منتخب مصر منتخب مصر لكرة القدم النسائية منتخب مصر للسيدات منتخب مصر للكرة النسائية

إقرأ أيضاً:

ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024

واجه مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، انتقادات شديدة من جماهير بلاده التي ألقت عليه أكواب الجعة وأطلقت صيحات الاستهجان على لاعبي المنتخب بعد التعادل السلبي الممل مع سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا.

ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية

لم يقدم المنتخب الإنجليزي الأداء المقنع في مبارياته الثلاث الأولى في البطولة، بما لا يتناسب مع فريق مرشح للفوز باللقب. ورغم ذلك، تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط، بعد فوز صعب على صربيا 1-0، وتعادل مع الدنمارك 1-1، وأخيرًا التعادل السلبي مع سلوفينيا، مسجلًا هدفين فقط. تعود جزء من خيبة الأمل إلى تشكيلة ساوثجيت التي تزخر بالمواهب، بما في ذلك بعض أفضل المهاجمين في أوروبا، مثل جود بيلينغهام الذي قدم موسمًا رائعًا مع ريال مدريد، وفيل فودن، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهاري كين، هداف بايرن ميونيخ والدوري الألماني.

بينما احتفل لاعبو وجماهير سلوفينيا بشكل صاخب في الطرف الآخر من الملعب بعد تأهلهم التاريخي إلى ثمن النهائي للمرة الأولى، قوبل ساوثجيت ولاعبوه بصيحات استهجان عندما توجهوا لتحية جماهير إنجلترا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو يورو 2024.. ترتيب مجموعة البرتغال بعد الخسارة أمام جورجيا

تعرض ساوثجيت لهجوم بأكواب الجعة التي لم تصبه لكنها أثرت على نفسيته، خاصة بعد أيام من الانتقادات من لاعبين إنجليز سابقين عقب التعادل المخيب أمام الدنمارك. وقال ساوثجيت، مناشدًا جماهير إنجلترا لخلق أجواء إيجابية حول المنتخب: "لم أر أي منتخب آخر يتأهل ويتلقى رد فعل مماثلًا. أنا فخور جدًا باللاعبين على الطريقة التي يتعاملون بها مع الأمور".

وأضاف: "حافظ اللاعبون على رباطة جأشهم في المباراة رغم التحديات الكبيرة. أعادني ذلك إلى الأيام التي كنت ألعب فيها مع منتخب إنجلترا. أنا سعيد جدًا بوجودي هنا، لن ننجح إلا إذا كنا معًا ومتحدين. وظيفتي هي توجيه الفريق لتحقيق أقصى استفادة من قدراتهم والبقاء على المسار الصحيح".

مقالات مشابهة

  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب النسوي تحت سن 17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024