متابعة بتجــرد: بعد إنجابها طفلاً من النجم الأميركي آل باتشينو، وتردد أنباء عن انفصالهما، كشفت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، أنها ليست من النوع الذي يفكر بالزواج.

وقالت الشابة البالغة من العمر 29 سنة، ردا على سؤال ما إذا كانت رأت نفسها تعقد قرانها على آل باتشينو، وأجابت: “لا أعتقد ذلك”، وفق ما نقلته مجلة TMZ، المهتمة بالمشاهير.

ADVERTISING

وأضافت “أنا لست من النوع الذي يتزوج”.

يأتي هذا التصريح بعد عدة أسابيع من توصل آل باتشينو ونور إلى اتفاق حضانة طفلهما البالغ من العمر خمسة أشهر. فقد وافق الممثل البالغ من العمر 83 عاما على دفع مبلغ قدره 30 ألف دولار شهريا كمصروفات للصغير، وفقا للوثائق التي حصل عليها موقع TMZ.

مع العلم أن هذا هو الحد الأدنى فقط لمدفوعات النجم العالمي، حيث يمكن أن يزيد التزامه الشهري بمرور الوقت وفقا لدخله.

وفي أواخر الشهر الماضي، أفادت تقارير أن آل باتشينو والفلاح قد توصلا إلى اتفاق حضانة لابنهما رومان، وسيدفع الفائز بجائزة الأوسكار بمبالغ كبيرة أخرى لمساعدة الشابة الكويتية في رعاية ابنهما، حيث سيدفع مبلغا مقدما لها قدره 110.000 دولار أميركي، والذي سيكون بالإضافة إلى الدفعة الأساسية البالغة 30.000 دولار أميركي.

كما أنه سيدفع تكاليف تعليم رومان بمبلغ 15000 دولار سنويا سيتم وضعها في صندوق التعليم عندما يكبر الطفل.

ومن المفترض أيضا أن يستمر في دفع النفقات الأخرى التي كان يتكبدها بالفعل لصديقته وطفلهما، بما في ذلك 13000 دولار في الليلة لتوظيف ممرضة ليلية.

وسيدفع آل باتشينو نصيب الأسد من احتياجات رومان الصحية المستقبلية، حيث سيغطي أي نفقات تزيد عن ما يغطيه التأمين الصحي للصبي.

وكان الثنائي اتفقا على شؤون الحضانة القانونية لابنهما، حيث ستحصل نور على الحضانة الكاملة للرضيع بينما سيحصل آل باتشينو على حقوق الزيارة.

وترددت شائعات عن انفصال الثنائي الشهير بعد أن قدمت الشابة الكويتية وثائق إلى المحكمة تطلب فيها الحضانة الجسدية الكاملة لرومان، لكن متحدثاً عن آل باتشينو نفى الانفصال، قائلاً لموقع “ديلي ميل”: “إنهما معًا”.

يذكر أن آل باتشينو (83 عاماً) والفلاح مرتبطان عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا ابنهما، الذي أطلق عليه اسم “رومان الفلاح باتشينو”، في 6 يونيو في مستشفى سيدار سيناي بلوس أنجلوس.

وبالإضافة إلى رومان، فإن النجم السينمائي هو والد ابنته جولي، 33 عاما، من مدربة التمثيل جان تارانت، وكذلك التوأم أنطون وأوليفيا، 22 عاما، من الممثلة بيفرلي دانجيلو.

main 2023-11-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آل باتشینو

إقرأ أيضاً:

بكمية فيتامين (د) في الجسم تشير إلى احتمالية الإصابة بالسكري

وجد العلماء أن احتمال الإصابة بمرض السكري لدى الشخص يرتبط بكمية فيتامين (د) في جسمه.


 

أجرى فريق دولي من العلماء من جامعتي سان دييغو (الولايات المتحدة الأمريكية) وسيول (كوريا الجنوبية) دراسة مشتركة، وخلص الخبراء إلى أن احتمال الإصابة بمرض السكري من النوع 2  (مستقل عن الأنسولين) قد يكون أعلى كلما قل فيتامين د في جسم الإنسان.


 

ويجب أن يكون الحد الأدنى من 25-هيدروكسي فيتامين د للشخص السليم 30 نانوغرام / مل، ومع نقص 25 هيدروكسي فيتامين (د) وتركيز أقل من 30 نانوغرام / مل، يزداد خطر مرض السكري من النوع 2 5 مرات تقريبا، مقارنة بتركيز 25 هيدروكسي فيتامين د أكثر من 50 نانوغرام / مل،" حدد مؤلفو المشروع.


 

تمكن العلماء من إنشاء مثل هذا النمط بفضل فحص 903 أشخاص في بداية التجربة، كان هؤلاء الأشخاص الذين يبلغ متوسط أعمارهم 74 عاما أصحاء وخضعوا لفحص طبي ثم تم فحصهم مرة أخرى من قبل الأطباء بعد 10 سنوات.


 

خلال هذا الوقت، أصيب 47 شخصا بمرض السكري، وتم تقييم 337 حالة أخرى من قبل الأطباء كحالة ما قبل السكري حيث تزداد مستويات السكر في الدم البشري دون الوصول إلى مرض السكري من النوع 2. في الوقت نفسه، درس العلماء مستوى 25-هيدروكسي فيتامين د في بلازما الدم.


 

أظهرت الحسابات أنه عند تركيز 25-هيدروكسي فيتامين د أكثر من 50 نانوغرام / مل، انخفض خطر الإصابة بمرض السكري بشكل كبير - بمقدار 5 مرات ولكن عند انخفاض مستويات الفيتامين، أصبح الشخص، على العكس من ذلك، عرضة لمرض السكري.


 

ذكر الخبراء: "للحفاظ على تركيز 25-هيدروكسي فيتامين د في بلازما الدم 30 نانوغرام / مل، يكفي قضاء 10-15 دقيقة في الخارج في يوم مشمس".


 

في داء السكري من النوع 2، لا يوجد استخدام كاف للجلوكوز من قبل أنسجة الجسم، ونتيجة لذلك، يزداد مستواه في الدم أيضا، نتيجة لذلك، هناك انتهاك لعملية التمثيل الغذائي للدهون وتطور تصلب الشرايين الجهازي.


 

ومرض السكري من النوع 2 لديه استعداد وراثي. مع تقدم العمر، يزداد خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني في المتوسط، يعاني واحد من كل عشرة أشخاص على هذا الكوكب تزيد أعمارهم عن 50 عاما من هذا المرض.

مقالات مشابهة

  • بكمية فيتامين (د) في الجسم تشير إلى احتمالية الإصابة بالسكري
  • كأس أوروبا لكرة القدم 2024.. اسبانيا تبلغ نصف النهائي عقب فوزها على ألمانيا
  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • الكرملين: بريطانيا دولة غير صديقة لروسيا ومن غير المرجح أن يهنئ بوتين ستارمر بفوزه في الانتخابات
  • العلاج بالتبريد: تقنية واعدة لتحسين الصحة الجسدية والعقلية
  • 83 % من مركبات أجرة الشارقة صديقة للبيئة
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 4688 دولار
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • المجرم جوليان أسانج مرحبا بك في السودان !