شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق الإصدار السابع من الدليل المرئي للخدمات العدلية الإلكترونية، أطلقت وزارة العدل الإصدار السابع من الدليل المرئي لشرح الخدمات العدلية الإلكترونية المتاحة عبر منصة ناجز، التي تتجاوز الـ 150 خدمة عدلية،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق الإصدار السابع من الدليل المرئي للخدمات العدلية الإلكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق الإصدار السابع من الدليل المرئي للخدمات...

أطلقت وزارة العدل الإصدار السابع من الدليل المرئي لشرح الخدمات العدلية الإلكترونية المتاحة عبر منصة ناجز، التي تتجاوز الـ 150 خدمة عدلية.

وأوضحت الوزارة أن الإصدار؛ الذي يأتي بهدف التيسير على المستفيدين، يحتوي على 100 فيديو تشرح خطوات الاستفادة من جميع الخدمات العدلية الإلكترونية من بوابة ناجز وتطبيق ناجز، بالإضافة إلى المنصات الرقمية الشريكة، وبما يشمل قطاعات الوزارة المختلفة؛ القضاء، التوثيق، التنفيذ، التوثيق، المصالحة، البورصة العقارية، البوابة العلمية، وصندوق النفقة.

مميزات الإصدار

يتميز الإصدار السابع بالتوسع في فهرسة الخدمات وتحديث وإضافة شروحات جديدة لأحدث الخدمات العدلية، وأكثر الخدمات استخداماً، عبر شرح خطوات مرئية تفصيلية.

ومن الخدمات الجديدة التي اشتمل عليها الدليل، شرح خطوات الإفراغ العقاري الإلكتروني، وتقديم عرض بيع، وطلب شراء، وغيرها من الخدمات العقارية عبر البورصة العقارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: إحباط هجوم واسع النطاق من حماس في ذكرى السابع من أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحبط الجيش الإسرائيلي، اليوم /الاثنين/، هجومًا صاروخيًا واسع النطاق، والذي قال إن "حركة حماس قد خططت له، بالتزامن مع ذكرى السابع من أكتوبر".


وذكر الجيش- في بيان، أوردته صحيفة (تايمز أوف إسرائيل) الإسرائيلية- أنه "تمكن من إحباط التهديد بعد استعدادات مبكرة واكتشاف نية منظمة حماس لإطلاق صواريخ على إسرائيل".
وأضاف البيان، أن "مقاتلات إسرائيلية استهدفت عدة منصات إطلاق صواريخ وأنفاقًا في غزة قبيل الساعة 6:30 صباحًا، وهي اللحظة التي كانت تخطط حماس لإطلاق الصواريخ فيها". 
وأشار إلى أن رغم هذه الهجمات الوقائية، "تمكنت حماس من إطلاق أربعة صواريخ باتجاه منطقة سوفا، تم اعتراض ثلاثة منها، بينما سقط الرابع في منطقة مفتوحة".
وأفاد الجيش الإسرائيلي، بأنه نفذ ضربات ضد مواقع لحماس في وسط قطاع غزة الليلة الماضية، مشيرًا إلى أنها كانت تشكل تهديدًا على القوات الإسرائيلية المتواجدة في ممر "نتساريم".
وكان الجيش الإسرائيلي قد حذر، في اليوم السابق، من احتمال تنفيذ حماس هجمات صاروخية وهجمات أخرى في الذكرى السنوية لهجمات السابع من أكتوبر، مشيرًا إلى أنه قام بتعزيز قواته في غزة وعلى الحدود تحسبًا لذلك.

مقالات مشابهة

  • فزعة للخدمات العامة.. الأفضل لك لتسهيل الخدمات العامة في السعودية
  • التعريف بخدمات بنك مسقط الإلكترونية لزبائن البريمي
  • فزعة للخدمات العامة الافضل لك لتسهيل الخدمات العامة في السعودية
  • إسرائيل: إحباط هجوم واسع النطاق من حماس في ذكرى السابع من أكتوبر
  • "إندبندنت" تحث إسرائيل على وقف إطلاق النار مع مرور عام على الحرب على غزة
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تحصد الجائزة التشريفية لفئة التميز التشغيلي من الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • بدء تطبيق المقابل المالي على شحنات المتاجر الإلكترونية
  • وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار تطلق سبع خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية
  • اقتصادية النواب تطالب الحكومة بدعم وزارة العمل لإنهاء تطبيق نظام المنصة الإلكترونية
  • اقتصادية النواب: إطلاق المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة يسهم في حل مشكلاتها