احتفت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بفوز المملكة باستضافة معرض "إكسبو 2030" في العاصمة الرياض، حيث شاركت حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي الفرحة بهذا الفوز من خلال عدد من المنتجات الإعلامية، وذلك بمشاركة الطلبة ومعلميهم.

وخصصت مدارس الإدارة الإذاعة المدرسية للحديث عن هذا الفوز والتطلعات والمكاسب الكبيرة لاستضافة المملكة للمعرض.

ورفع المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض "إكسبو 2030" في العاصمة الرياض.

وأكد أن جهود واهتمام وقيادة سمو ولي العهد وما أولاه لهذا الملف من عناية بالغة؛ أثمَرَ عن فوز الرياض وبمباركة دولية واسعة؛ مشيرًا إلى أن هذه الاستضافة تعكس التضافر والتعاون وبناء الخطط لتحقيق غدٍ أفضل لبلادنا.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض الأستاذ عبدالسلام الثميري، أن الإدارة وعبر حسابه على منصة X وحسابات منصات التواصل الاجتماعي الأخرى نشرت العديد من رسائل التهنئة احتفاءً بهذه المناسبة الكبيرة، مشيراً إلى أن حسابات مكاتب التعليم والمدارس نشرت التصاميم الفنية والرسائل المتنوعة الخاصة بالتهنئة ومعلومات عن معرض الرسمية في إكسبو 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: خادم الحرمين ولي العهد تعليم الرياض إكسبو 2030 فوز المملكة إکسبو 2030

إقرأ أيضاً:

«منشورات القاسمي» تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

الشارقة (وام)
تعرض دار «منشورات القاسمي»، خلال مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، أحدث مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
يعد المعرض، الذي انطلق اليوم تحت شعار «الرياض تقرأ»، بمثابة منصة عالمية تستقطب أبرز صانعي المحتوى والمبدعين وعشاق القراءة في المنطقة في دورة جديدة تحمل كل ما هو جديد للزوار وعشاق الأدب وكل محب للثقافة.
تتطلع «منشورات القاسمي»، الدار المتخصصة بنشر مؤلفات صاحب السمو حاكم الشارقة، إلى مد جمهور عريض من القراء محلياً وعربياً وعالمياً بإصدارات سموه متعددة اللغات والتي بلغت 93 إصداراً في مختلف حقول المعرفة: الأدبية والتاريخية، والروايات وكتب السيرة الذاتية.
ستعرض «منشورات القاسمي»، خلال مشاركتها في المعرض، كل الإصدارات الحديثة لتكون فرصة للجمهور للتعرف على آخر إصدارات الدار الأدبية والمسرحية والتاريخية وأبرزها كتاب: «مختارات من جِرون نامه» الذي قام سموه بتحقيقه لأهميته التاريخية، إضافة إلى إصدار جديد آخر هو كتاب: «حقيقة تاريخ عُمان» يتحدث فيه سموه عن الحقائق التي اكتشفها في تاريخ عمان استناداً إلى المراجع التاريخية المثبتة.
وبالإضافة إلى «موسوعة سلطان التواريخ» بأجزائها الأربعة ومسرحية «مجلس الحيرة»، التي تقع قي أربعة فصول، والمؤلفات الأخرى في مختلف حقول المعرفة، ستعرض «منشورات القاسمي» الحروف التي صدرت من المعجم التاريخي للغة العربية، وهو المعجم الأول من نوعه في تاريخ العرب والذي يؤرخ لسبعة عشر قرناً من لغة القرآن الكريم.

أخبار ذات صلة «تريندز» يثري معرض الرياض الدولي للكتاب بـ270 إصداراً "أبوظبي للغة العربية" يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

مقالات مشابهة

  • في خمس مناطق للقراءة والتأمل.. «الرياض تقرأ».. رحلة بين السطور
  • تعليم دمياط تطلق برنامجا للصحة النفسية في مدارس المحافظة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد مدارس إدارة الجنوب
  • عادل الفقير يقود ثورة بمطارات المملكة…تطوير جذري لتظاهي مطارات العالم قبيل مونديال 2030
  • 6 مجلدات لمحمد سيد صالح تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • الطريق إلى الرياض.. المملكة تدعو المجتمع الدولي للمشاركة الفاعلة في "COP16"
  • «منشورات القاسمي» تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • تعليم الفيوم تشارك فى مبادرة الرئاسية "بداية جديدة" بجميع مدارس المحافظة
  • برعاية أمير المنطقة.. تعليم مكة يحتفي باليوم الوطني 94 للمملكة
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية