شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المليشيات الحوثية تضع اليمن كأسوا دولة في العالم العربي والثانية على مستوى العالم في مؤشر السلام العالمي تقرير، كشف مؤشر السلام العالمي عن تربع اليمن على المرتبة الأولى على مستوى العالم العربي الاقل سلاما والثانية عالميا في ذات المؤشر. هذا التراجع المخيف في .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المليشيات الحوثية تضع اليمن كأسوا دولة في العالم العربي والثانية على مستوى العالم في مؤشر السلام العالمي.

. تقرير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المليشيات الحوثية تضع اليمن كأسوا دولة في العالم...
كشف مؤشر السلام العالمي عن تربع اليمن على المرتبة الأولى على مستوى العالم العربي الاقل سلاما والثانية عالميا في ذات المؤشر. هذا التراجع المخيف في سلم السلام في اليمن نتيحة الحروب التي اشعلتها المليشيات الحوثية في اليمن ، وارتفاع أعداد القتلى في تلك الحروب وهو المؤشر الذي يعتمد عليه معهد الاقتصاد والسلام الذي يصدر التقرير. كما تربعت ثلاث دول عربية ضمن اسوأ دول العالم في السلم العالمي غزتها مليشيا ايران وهي "اليمن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى العالم العالم العربی العالم فی

إقرأ أيضاً:

تقرير الجامعة العربية يبحث مسببات التفكك المبكر للزواج

أطلقت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية قطاع الشؤون الاجتماعية "إدارة الأسرة والطفولة" بالقاهرة، التقرير الختامي لدراسة تقييم العلاقات الزوجية خلال السنوات الخمس الأولى للزواج في العالم العربي، بالتعاون مع معهد الدوحة الدولي للأسرة.
وأكدت الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية السفيرة د. هيفاء أبو غزالة، أن الهدف من إطلاق التقرير هو بحث مسببات التفكك المبكر لمؤسسة الزواج في العالم العربي.
بالإضافة إلى الوقوف على آليات دعم استمرار مؤسسة الزواج من جميع الأطراف أصحاب المصلحة والخروج بخطة عمل لتصميم برنامج استرشادي لتأهيل المقبلين على الزواج في العالم العربي.

إثراء القاعدة المعرفية

وأشارت أبو غزالة إلى أن التقرير حرص على إثراء القاعدة المعرفية عما تواجهه الأسرة العربية من تحديات وقضايا ناشئة.
وعدت هذا التقرير خطوة عملية من شأنها أن تؤسس لفهم كامل لعوامل الانهيار المبكر لمؤسسة الزواج في العالم العربي خلال مرحلة التكوين، وما يمكن أن يُبنى على هذه الأدلة من سياسات وبرامج تدخل تدعم استمرارية مؤسسة الزواج في عالمنا العربي.

أخبار متعلقة الجامعة العربية تؤكد ضرورة العودة للمسار السلمي لحل الأزمة السودانيةالجامعة العربية: المقاطعة وسيلة ناجحة ومشروعة لمقاومة الاحتلالأمين الجامعة العربية يُرحب باعتراف أرمينيا بالدولة الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • تقرير الجامعة العربية يبحث مسببات التفكك المبكر للزواج
  • أبوظبي أكثر مدينة أماناً على مستوى العالم
  • أبطال الإمارات في تحدي القراءة العربي.. علامات مضيئة في كتاب الحاضر والمستقبل
  • أحمد فيصل علي بطلاً لتحدي القراءة العربي على مستوى الدولة
  • بالفيديو | أحمد فيصل علي بطل تحدي القراءة على مستوى الإمارات
  • وفاة طبيب تحت التعذيب عقب أيام من الإفراج عنه من سجون المليشيات الحوثية
  • وزارة الأوقاف تعلن تكفلها برعاية الحجاج العالقين بالأراضي المقدسة ومعالجة جدولة عودتهم الى اليمن
  • اليمن تُسحر العالم بثقافتها وتُحرز المركز الأول في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون!
  • الإمارات تتوج الثلاثاء أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب وطالبة
  • تقرير امريكي يكشف رخاوة الضربات الأمريكية ضد المليشيات الحوثية في اليمن وكيف فشلت عملية ردعهم