شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النادي الأهلي يمنح الصحفيين عضويات جديدة في فرعي التجمع الخامس وزايد، قرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فتح باب الاشتراكات والعضويات، للصحفيين بعد إبرام اتفاق بين المسؤولين داخل القلعة الحمراء ونقابة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النادي الأهلي يمنح الصحفيين عضويات جديدة في فرعي التجمع الخامس وزايد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النادي الأهلي يمنح الصحفيين عضويات جديدة في فرعي...

قرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فتح باب الاشتراكات والعضويات، للصحفيين بعد إبرام اتفاق بين المسؤولين داخل القلعة الحمراء ونقابة الصحفيين خلال الفترة الحالية، بشأن العضويات الجديدة بفرع التجمع الخامس وزايد.

بيراميدز يكشف حقيقة الدخول في مفاوضات مع نجم الأهلي لضمه

ويكون التقديم للعضوية وسداد المقدم المالي خلال شهر من تاريخه يبدأ من اليوم وينتهى في 10 أغسطس القادم، وذلك بعد الحصول على استثناء وفترة سماح لمدة شهر قبل زيادة سعر العضوية بقيمة 100 الف جنية إضافية على الأسعار المعلنة.

او فرع التجمع الخامس.

وتعد أبرز الأوراق المطلوبة من أجل عمل عضوية جديده داخل مقر النادي بالتجمع الخامس وزايد، صورة كارنية النقابة + البطاقة الشخصية، وقسيمة الزواج، وصورة بطاقة الزوجة، واصل المؤهل الدراسى للعضو وزوجته، واصل شهادات ميلاد الأبناء مميكنة كمبيوتر، وخطاب من نقابة الصحفيين موجه إلى النادى الأهلى، و٧ عدد 2 صورة شخصية لكل فرد بالأسرة، ومبلغ مقدم العضوية (حسب العرض المختار)، وشيكات بنكيه بقيمة المبلغ المتبقى، حيث تم تحديد مواعيد العمل بمكتب اشتراكات النادى الأهلى يوميا طوال أيام الأسبوع من ٩ ص إلى ٣ م.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي

حرص طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة الحمراء في كينيا ، على توجيه الشكر للسفير المصري في كينيا وطاقم السفارة، مشيدًا بالجهود المبذولة سواء عند استقبال البعثة فور وصولها مساء الجمعة الماضي بمطار نيروبي ومرورًا باستقبال السفير المصري للبعثة في فندق الإقامة، وقيام وفد السفارة بمرافقة الفريق سواء في الفندق أو ملعب التدريب، وتوفير كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاتها.

سفير مصر في كينيا : تواجد الأهلي والزمالك في ضيافتنا حدث استثنائي

وفي ختام الجلسة، أهدى طارق قنديل  رئيس البعثة، السفير وائل نصر الدين، سفير مصر في كينيا، درع وعلم وشعار الأهلي، قبل أن  يلتقط الجميع الصور التذكارية.

يأتي ذلك على هامش الاستعداد لملاقاة جورماهيا عصر اليوم الأحد في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • واقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»
  • النصب عبر تطبيق إلكتروني.. حبس "مستريح" جديد في التجمع الخامس
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • تأجيل مُحاكمة 37 مُتهماً في قضية “خلية التجمع”
  • القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال في التجمع بالقاهرة
  • اليوم.. استكمال مُحاكمة 37 مُتهماً في "خلية التجمع"