أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية عن توفر وظائف (إمام ومؤذن) في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، لحملة الثانوية العامة مع ضرورة توافر عدد من الشروط في المتقدمين لوظائف وزارة الشؤون الإسلامية.

وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

وتشترط وظائف وزارة الشؤون الإسلامية في المتقدمين توافر الآتي:

- أن يكون سعودي الجنسية.

- ألا يقل العمر عن 18 سنة .

- الحصول على الشهادة الثانوية.

- حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم.

- اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية.

- التفرغ التام للعمل.

- اجتياز الكشف الطبي.

- حُسن السيرة والسلوك، ولم يسبق أن حُكم على المتقدم بجريمة مخلة بالدين والشرف والأمانة، أو تم الفصل من العمل الحكومي بقرار نظامي

التقديم لوظائف وزارة الشؤون الإسلامية

والتقديم متاح حالياً لوظائف وزارة الشؤون الإسلامية من خلال الرابط: إضغط هنا

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية

إقرأ أيضاً:

تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات

أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، بالتعاون مع جامعة المجمعة، برنامجا تدريبيا بعنوان ”نظام المنافسات والمشتريات الحكومية“. ويستمر البرنامج لمدة أربعة أيام، مستهدفًا منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية.
يستعرض البرنامج نظام المنافسات والمشتريات الحكومية بشكل شامل، حيث يشمل جوانب متعددة تهدف إلى تطوير المهارات والمعرفة لدى المشاركين.
أخبار متعلقة إنقاذ مريض من الشلل الكامل في مستشفى المواساة بالدمامالأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهرانوأعرب المشاركون في البرنامج عن شكرهم وتقديرهم لجهود الوزارة التي تعكف على إقامة برامج تطويرية تسهم في تحسين أداء الموظفين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحقيق رؤية المملكة 2030وذكر المهندس أحمد الحميدان، مدير المشاريع والصيانة وأحد المشاركين في البرنامج: ”نظام المنافسات والمشتريات الحكومية دورة مهمة تواكب احتياج الجهة الحكومية لتحقيق برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030".
وأشاد المتدرب فواز الزهراني بالدورة قائلاً: ”الدورة كانت تحمل بين طياتها العديد من المعلومات التي أثرت الجانب المعرفي لدي ووسعت مداركي. بوركت جهودكم الملموسة في ترك هذا الأثر وسعيكم لتطوير المنسوبين. أعاننا الله جميعًا لخدمة الوطن المعطاء".
كما أكد المتدرب جعفر السليم: ”أحد أهم الركائز في كل مؤسسة ووزارة هو تطوير الموظفين والمنسوبين لمواكبة متطلبات العمل، وهذا ما تقوم به إدارتكم المميزة. فلكم جزيل الشكر".
الجدير بالذكر أن هذه البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي فرع الوزارة، وذلك من خلال عقد عدة دورات تدريبية أخرى خلال الأسابيع القريبة. ويأتي هذا البرنامج ضمن جهود الوزارة المستمرة لرفع مستوى مهارات منسوبيها، مما يُسهم في تطوير أدائهم الوظيفي وتعزيز مهاراتهم العملية.

مقالات مشابهة

  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات بالرياض 1446.. نصائح وشروط عند التسجيل
  • مواعيد التقديم في جامعة تبوك 1446.. الرابط وشروط القبول
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • تؤهلك للخطابة بالأوقاف.. رابط وشروط الالتحاق بمراكز الثقافة الإسلامية 2024
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لخريجي تجارة وما يعادلها.. اعرف الشروط
  • «الشؤون الإسلامية» تطلق مبادرة «وقف حجاج الإمارات»
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • لاعب اسبانيا ينجح في اجتياز امتحانات المرحلة الثانوية