صحيفة صدى:
2024-07-06@16:16:58 GMT

الإسباني ستيف كالزادا رئيسًا تنفيذيًا لـ الهلال

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

الإسباني ستيف كالزادا رئيسًا تنفيذيًا لـ الهلال

ماجد محمد

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل‬‎ ‎‫ تعيين الإسباني ستيف كالزادا رئيسا تنفيذيا لنادي الهلال، خلفًا للمهندس‬‎ ‎ عبدالله الجربوع، على أن يباشر أعماله مطلع شهر يناير 2024.

ويحمل “كالزادا”‬‎ ‎‫خبرات واسعة من خلال عمله في العديد من المناصب القيادية في عدد من الأندية‬ ‎‫الأوروبية الكبيرة، يأتي من أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني.

ويعد “كالزادا” واحدًا من أشهر المسوقين الرياضيين، تمنى مجلس الإدارة‬‎ ‎‫التوفيق لـ “كالزادا” لمواصلة مسيرة النجاحات، متطلعين للعمل معا من أجل‬‎ ‎ تحقيق الأهداف والفائدة المرجوة للنادي، وتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.‬‎

وتزخر مسيرة “كالزادا” المستمرة لأكثر من عقدين بالعديد من الخبرات القيادية‬‎ ‎‫ التنفيذية في القطاع الرياضي؛ حيث تولى في البداية منصب المدير التجاري‬‎ ومسؤول التسويق في نادي برشلونة عام 2002م، إلى أن تولى منصب‬‎ ‎‫ للمدير التجاري في مجموعة سيتي لكرة القدم منذ عام 2019.

ويحمل‬‎ ‎‫” كالزادا” شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، وماجستير في إدارة الأعمال من‬‎ ‎‫كلية “ESADE” للأعمال في برشلونة، إسبانيا، هذا وثمن مجلس الإدارة للمهندس عبدالله الجربوع جهوده المبذولة طيلة فترة‬ ‎‫عمله رئيسا تنفيذيا لـ “الهلال”؛ حيث يعد أحد الكفاءات التي خدمت الهلال لاعبا‬ ‎‫وإداريا وعضوا لمجلس الإدارة ورئيسا تنفيذيًا، مشير إلى أن “الجربوع” ساهم‬‎ ‎ بكفاءته وإمكاناته الإدارية فيما وصل إليه الهلال عبر تحقيق العديد من‬‎ ‎‫المنجزات والقفزات في مختلف الجوانب على الصعيد الإداري، متمنيا له التوفيق‬‎ ‎ في مسيرته العملية‬‎.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال

إقرأ أيضاً:

مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها

عقدت جمعية مستثمري العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف - رئيس مجلس الإدارة اجتماعها الشهري للوقوف على أخر مستجدات القطاع الصناعي بالمدينة ومناقشة مقترحات المستثمرين ووضع الحلول للتحديات التي تواجه رجال الصناعة بالمدينة.

حضر الاجتماع الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبيه الدكتور محى حافظ والدكتور صبحى نصر المهندس عادل إسماعيل أمين الصندوق وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري للجمعية.

وهنأ مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان الحكومة الجديدة على توليها المسئولية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر والعالم مؤكدين دعمهم الكامل لكافة أجهزة الدولة ومساندتها خلال المرحلة المقبلة.

وطالب الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة بأن يكون ملف الصناعة ودعم المُنتجين على رأس أولويات الحكومة الجديدة لزيادة عجلة الإنتاج ودعم التصنيع والتصدير.

وفى السياق ذاته استعرض مجلس الإدارة العديد من الملفات التي تخدم مستثمري العاشر من رمضان أهمها مناقشة التصور النهائي للدليل الالكتروني والذي سيشكل طفرة كبيرة في تحديث قاعدة بيانات المصانع والشركات بالعاشر من رمضان والتي تضم أكثر من 5 ألاف مصنع بخلاف المصانع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، مقدمين الشكر إلى المهندس محمد نور عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الدليل.

كما حرصت جمعية المستثمرين على استقبال المهندس جمال صديق رئيس قطاع الكهرباء بالمدن الجديدة لمناقشة أزمة انقطاعات الكهرباء في المناطق الصناعية بالعاشر من رمضان وتخوفات أصحاب المصانع من انقطاعات التيار الكهربائي على خطوط الإنتاج.

وطمأن المهندس جمال صدّيق رئيس قطاع كهرباء المدن الجديدة المستثمرين باستثناء المناطق الصناعية بالعاشر من رمضان من انقطاع الكهرباء مشيرا بأن محافظة الشرقية تشارك في تخفيف الأحمال بواقع 500 ميجا من إجمالي 5 ألاف ميجا أحمال يتم تخفيفها على مستوى الجمهورية.

وتدرس جمعية مستثمري العاشر مقترحا للعرض على الأجهزة المعنية بشأن توفير الدعم اللازم للمصانع التي تريد تركيب محطات الطاقة الشمسية من خلال تسهيلات تمويلية للمصانع في هذا الصدد.

وتتضمن خطة مجلس إدارة الجمعية لدعم المصانع خلال المرحلة المقبلة إجراء العديد من اللقاءات والندوات مع السادة الوزراء والمسئولين لتجسيد التواصل بين الحكومة والقطاع الخاص بما يحقق الصالح العام للصناعة المصرية خاصة مدينة العاشر من رمضان.

اقرأ أيضاًجمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • عباس عبد الرضا رئيسا لجمعية المهندسين الزراعيين
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها
  • عقب أدائه لليمين الدستورية.. وزير السياحة والآثار يتسلم مهام عمله
  • أول تصريح لوزير السياحة عقب اليمين الدستورية: لدينا تكليفات ومستهدفات واضحة