صدى البلد:
2024-07-07@08:01:01 GMT

رد فعل كولر مع اللاعبين بعد تعادل الأهلي وسموحة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

شارك أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق ، منشوراً عبر حسابه على فيسبوك. 

وكتب أحمد حسن : “خاص | كولر طلب من الجهاز المعاون ومحللي الأداء تجهيز (هايلايتس) فردية لأخطاء اللاعبين المشاركين في مباراة سموحة أمس، من أجل تسليمها للاعبين للوقوف عليها قبل رحلة تنزانيا”. 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بإستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

ولم تشهد المباراة فرصًا حقيقية للتهديف، بعدما تمكن سموحة من غلق كل الطرق المؤدية للمرمى سواء من العمق أو الأطراف، وسط عدم توفيق في اللمسة الأخيرة من جانب لاعبي الأهلي، ومحاولات مستمرة لم يكتب لها النجاح ولم تصل للنهاية السعيدة.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقطتي التعادل، وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 14 وسموحة للنقطة 9.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الأهلي وسموحة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل الاهلي سموحة نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

دقيقة حداد وتيشيرت أحمد رفعت في مباراة إنبي وسموحة

حرص ناديا إنبي وسموحة خلال مباراتهما في دوري NILE، على الوقوف دقيقة حدادًا على وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الذي وافته المنية صباح اليوم السبت.

تيشيرت بصورة أحمد رفعت 

«دقيقة حداد على روح أحمد رفعت، وإنبي هيلبس تيشيرت عليه صورة اللاعب ورقم 88» كلمات قالها مراسل قناة أون تايم سبورتس من مباراة سموحة وإنبي.

ولفت التيشيرت الخاص بفريق نادي إنبي الأنظار، بمجرد دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب، فكان مثبتًا عليه من جهة الأمام صورة اللاعب أحمد رفعت، إلى جانب رقم 88 الذي يشير إلى الدقيقة التي سقط فيها «رفعت» في الملعب وتوقف قلبه عن العمل.

راتبه بالكامل لأسرته حتى بعد وفاته

لم تكن هذه اللفتة الإنسانية الوحيدة، فقد كشف الناقد الرياضي عمرو الدرديري عما فعله وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، بعد وفاة لاعب الفريق أحمد رفعت عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلًا: «قرر وليد دعبس أن عقد أحمد رفعت مع نادى مودرن سبورت 4 مواسم، وهيتم تسليم مرتبه السنوي كاملا لأسرته، كل عام، خبر كويس جدا وأقل حاجة تتقدم للاعب محترم زي أحمد رفعت».

ونعى نادي مودرن سبورت أحمد رفعت في بيان رسمي صباح اليوم السبت وجاء كالتالي: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سموحة وإنبي
  • دقيقة حداد وتيشيرت أحمد رفعت في مباراة إنبي وسموحة
  • سموحه يرفع لافته لوداع أحمد رفعت
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري