شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من الجزيرة إلى ميت عقبة لاعبون أرتدوا قميص الأهلي والزمالك قبل القمة، لم تخل مواجهات القمة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك، من بعض المفارقات والأرقام المميزة التي حققها بعض اللاعبين، ومن هذه المفارقات نجاح لاعبين .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من الجزيرة إلى ميت عقبة.

. لاعبون أرتدوا قميص الأهلي والزمالك قبل القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من الجزيرة إلى ميت عقبة.. لاعبون أرتدوا قميص الأهلي...

لم تخل مواجهات القمة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك، من بعض المفارقات والأرقام المميزة التي حققها بعض اللاعبين، ومن هذه المفارقات نجاح لاعبين دافعو عن ألوان الفريقين الكبيرين في إصابة مرميي القطبين..

تترقب جماهير الكرة العربية وخاصة المصرية، مباراة القمة المرتقبة الـ 126، التي تجمع النادي الأهلي بمنافسه الزمالك، والتي تعد مواجهة من نوع خاص لدي جماهير الساحرة المستديرة، والتي تأتي ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها الخميس 13 يوليو2023.

ومن هؤلاء اللاعبين أسطورة الكرة المصرية في العشرينيات والثلاثينيات عبد الكريم صقر، الذي وصفه معاصروه بأنه أفضل من لمس الكرة في تاريخ اللعبة بمصر،

لبيب محمود لاعب الأهلى والزمالك السابق

لعب لبيب محمود في صفوف الأهلى قبل أن ينتقل الى الزمالك ونجح في إحراز 10 أهداف في مباريات القمة بواقع 9 أهداف بقميص الأهلي في شباك الزمالك، وهدف بقميص الزمالك فى شباك الأهلى

وسجل عبد الكريم بألوان الأهلي والزمالك، كما هو الحال مع مصطفى كامل طه.

وبعد غياب طويل يعود نجم جديد للتسجيل بقميص الفريقين وهو جمال عبد الحميد، مهاجم وهداف القطبين في السبعينيات والثمانينيات، الذي نجح في تسجيل هدفين وهو لاعب بالأهلي في الشباك البيضاء، قبل أن يسجل أربعة أهداف في بطولات مختلفة بشباك الأهلي.

حسام حسن أحد أفضل المهاجمين الذين عرفتهم الكرة المصرية والإفريقية والعربية وصاحب العديد من الأرقام القياسية، سجل خمسة أهداف بقميص الأهلي في شباك حراس الزمالك، قبل أن يحرز لمصلحة الزمالك أربعة أهداف في مرمى الأهلي.

وظهر في الصورة صقر الكرة المصرية أحمد حسنالذي انتقل إلي صفوف الأهلي من أندرلخت البلجيكي عام 2008، والذي أصاب مرمي الزمالك في كأس السوبر المحلي في العام ذاته، قبل أن يهز شباك الأهلي في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013 وهو بقميص الزمالك وخسر الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجونة..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والزمالک الأهلی فی قبل أن

إقرأ أيضاً:

«اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين

وسط أجواء صاخبة، احتفل ثنائي الأهلي، محمد إبراهيم حارس مرمى فريق كرة اليد، ومروة مجدي لاعبة فريق الكرة الطائرة، بزفافهما خلال الساعات الماضية، بعد قصة حب جمعتهما داخل أروقة القلعة الحمراء.

ثنائي الأهلي محمد إبراهيم ومروة مجدي يدخلان عش الزوجية 

شهد حفل الزفاف حضور العديد من اللاعبين واللاعبات في الأهلي والزمالك، في مقدمتهم لاعبي فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، ولاعبات الكرة الطائرة بالقطبين، والذين حرصوا على الاحتفاء بالعروسين في أجواء مبهجة.

تهنئة نجوم الأهلي والزمالك للعروسين

حرص اللاعبون واللاعبات على تهنئة العروسين عبر حساباتهم الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، حيث علقت مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة والزمالك الحالية لكرة الطائرة: «يوم سعيد جدا ويحمل الكثير من المشاعر»، بينما كتب عمر كاستيلو لاعب فريق اليد: «ألف مبروك يا ميحا يا عريس ربنا يسعدكوا».

وكان محمد إبراهيم من نجوم الأهلي في الموسم المنقضي، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقبي السوبر الإفريقي ودوري المحترفين، بينما تمكنت مروة مجدي من التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد أن قادت منتخب كرة الطائرة الشاطئية للسيدات، رفقة زميلتها دعاء الغباشي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا التي استضافتها المغرب الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • «يورو 2024» برعاية «أهداف السرعة»!
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي