قام محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بجولة ميدانية، تفقد خلالها عددا من مصانع العاشر من رمضان، وذلك في إطار خطة الاتحاد العام، بعمل جولات ميدانية، وتفقد المصانع ومقابلة العاملين وحثهم علي مواصلة الانتاج؛  والمشاركة في الاستحقاقات الدستورية المقبلة لاستكمال مسيرة النجاحات التى تتبناها القيادة السياسية.

                              رافق رئيس الاتحاد خلال الجولة:  عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد،  واشرف الدوكار، امين الصندوق المساعد للاتحاد ، رئيس الاتحاد المحلى لعمال محافظة الشرقية، والمهندس ايمن رضا أمين عام جمعية مستثمرى مدينة العاشر من رمضان، واحمد عبد الرؤوف نائب رئيس الاتحاد المحلي.

كان في استقبال وفد عمال مصر، الدكتور أحمد كيلانى،  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة ايبيكو، ورؤساء مجلس الادارات وعدد من القيادات داخل مصنع سيراميك الامير، ومصنع الملابس الجاهزة.

في مستهل الجولة أعرب رئيس اتحاد عمال مصر، عن سعادته بزيارة هذه المصانع، التى تضم خطوط إنتاج متنوعة ومختلفة، مشيدًا بتوفير التدريب اللازم لرفع كفاءة جميع العاملين للنهوض بأدائهم باستمرار لمواصلة ودفع عجلة الانتاج.

واجرى محمد جبران،  حوارًا مع العاملين للاطمئنان على أحوالهم، وحرص على الاستماع الى آرائهم، وحثُّهم على ضرورة تكثيف العمل خلال هذه الفترة، ولا سيّما في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، مطالبا بمضاعفة العمل والمشاركة في الاستحقاقات الدستورية المقبلة لاستكمال مسيرة النجاحات التى تتبناها القيادة السياسية.

واستمع رئيس عمال مصر  إلى شرحٍ مُفصل عن مكونات المصانع، وطرق الانتاج والتسويق كما تفقَّد خطوط الإنتاج بها.                                                                                             وفي ختام الزيارة قدم رئيس مجلس الادارة الشركة  درع لرئيس اتحاد عمال مصر لجهوده الحثيثة في دفع عجلة العمل والإنتاج للطرفين "العمال وأصحاب الأعمال ".       

9c0cec3a-3f9c-48b3-9a08-eb72656bc430 1d8a086a-c5a4-4d3e-9829-10ba03ef42a1 b8cec2a5-41d6-48b7-b416-335c35b0ac4b 419ec68f-0a02-44a7-9347-f88a3fe766c6 95454948-0236-4dd0-8113-9cad2fb1d4f3

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس الاتحاد عمال مصر

إقرأ أيضاً:

جبران لوفد "العمل الدولية": حريصون على بيئة عمل لائقة وصحية

استقبل وزير العمل محمد جبران، اليوم الإثنين، بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة وفد من مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، للتباحث بشأن بعض الملفات ذات الاهتمام المُشترك.


واستعرض الوفد أمام الوزير مشروع "تعزيز الإنتاجية وتحسين ظروف العمل في القطاعات ذات الأولوية في مصر".
ووجه وزير العمل، الإدارات المُختصة بالتنسيق مع وفد المنظمة الدولية، لوضع تصور عام بشأن إجراءات تنفيذ هذا "المشروع" على أرض الواقع، مؤكدا حرص "الوزارة" على التعاون مع كافة شركاء التنمية والعمل في الداخل والخارج.


وأشاد بالتعاون المُثمر بين الدولة المصرية ومنظمة العمل الدولية في كافة المجالات المُشتركة التي تستهدف بيئة عمل لائقة تتحق فيها زيادة في الإنتاجية، وتعزيز العلاقة بين "طرفي الإنتاج" من أصحاب أعمال وعمال.


وتحدث جبران، عن جهود "الوزارة " خلال الفترة الراهنة من تقديم كل أشكال الدعم والرعاية والحماية الاجتماعية والصحية للفئات الأكثر احتياجًا خاصة العمالة غير المنتظمة، وتوفير فرص العمل اللائقة وتطوير منظومة التدريب المهني ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية داخل مواقع العمل، تنفيذًا للتوجيهات والمبادرات التي يُطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.


واستمع "الوزير" من وفد منظمة العمل الدولية إلى محاور مشروع "تعزيز الإنتاجية وتحسين ظروف العمل في القطاعات ذات الأولوية في مصر"، بدعم من هيئة التعاون الإيطالية للتنمية، وبالشراكة مع وزارة الصناعة، ويستهدف العاملين والشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل عام في قطاعي الرخام والمنتجات الجلدية.


واستعرض "وفد المنظمة" أمام الوزير، أهداف هذا "المشروع"، ومنها: بناء وتعزيز قدرات المؤسسات الوطنية والمهنية بتنمية وتطوير قطاعي الرخام والجلود لمعالجة تحديات الإنتاجية والعمل اللائق على مستوى القطاعين، وإتاحة ما يلزم من الدعم الفني والمشورة للشركات المُشاركة في أنشطة المشروع لتعزيز فرص نقل المعرفة والوصول إلى آليات تطوير عمليات الإنتاج باستخدام النظم الحديثة والتكنولوجيا، وتوفير وبناء قُدرات مُقدمي الخدمات على توفير تعزيز الإنتاجية وتطوير الأعمال، بجانب برامج دعم الانتقال من القطاع غير الرسمي الي القطاع الرسمي، وتقديم تدريبات فنية للعاملين في الشركات حسب الاحتياج، وتوفير برامج بناء قدرات لتحسين ظروف وبيئة العمل بما يُعزز من كفاءة العمالة، ويزيد من الإنتاجية على مستوى الشركات.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • قرار حاسم من بني سويف لاستكمال المباني المرخصة
  • رويترز:البيت الأبيض يؤيد العاملين في الموانئ مع دخول إضرابهم يومه الثاني
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى
  • مجلس أمناء العاشر من رمضان يناقش التطورات العمرانية والخدمية
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • جبران لوفد "العمل الدولية": حريصون على بيئة عمل لائقة وصحية
  • رئيس «COP28» يدعو العالم إلى تنفيذ «اتفاق الإمارات» لإنقاذ المناخ