أكد أشرف القدرة المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء 29 من نوفمبر 2023، أن المساعدات التي دخلت إلى جنوب قطاع غزة لم تصل أي كميات منها لمناطق الشمال.

وقال القدرة في حوار لقناة «الجزيرة» لم تدخل قطرة سولار واحدة إلى مناطق شمال قطاع غزة خاصة المستشفيات، وقوات الاحتلال الإسرائيلي تريد أن يبقي الهدنة خارج إطار الإغاثة المطلوبة لسكان غزة.

وأضاف المتحدث الفلسطيني، أن الخدمات الصحية شمال قطاع غزة ستنتهي إذا بقي الحال على ما هو عليه، لأن الاحتلال الإسرائيلي يحكم بالإعدام على كل سكان شمال غزة، مشيرًا إلى أن الاحتلال يصر على عدم إعطاء فرصة للدول المختلفة لتقديم المساعدات.

اقرأ أيضاًوزيرة الصحة الفلسطينية تشكر الرئيس السيسي على جهود مصر في إغاثة أهالي غزة

الصحة الفلسطينية: أضرار القطاع الصحي بغزة بلغت ملايين الدولارات

الصحة الفلسطينية: نشكر الرئيس السيسي للجهود المبذولة في دعم القضية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الخدمات الصحية فلسطين الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المتحدث باسم الصحة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات اسرائيل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

بعد إفادة تؤكد وصولهم فعليا شمال فلسطين المحتلة.. لواء من قوات النخبة اليمنية يستعد للالتحام بالمقاومة الفلسطينية

الجديد برس|

أعلنت اليمن، السبت، استعدادها الكامل لدعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي. وأعادت منصات إعلامية مرتبطة بحركة أنصار الله (الحوثيين) نشر صور ومقاطع فيديو لقوات نخبة خاصة، تلقت تدريبات مكثفة على اقتحام مستوطنات وقواعد عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي.

وأكد المشاركون في هذه التدريبات جاهزيتهم لتنفيذ أوامر قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، بالمواجهة المباشرة مع الاحتلال. وتزامن نشر هذه المقاطع مع تقارير من وكالة “سبوتنيك” الروسية، تفيد بوصول لواء من قوات النخبة اليمنية إلى جبهات القتال في شمال فلسطين المحتلة.

وأشارت الوكالة الروسية إلى أن آلاف المقاتلين اليمنيين، المجهزين بأحدث الأسلحة والمعدات، وصلوا فعلياً إلى لبنان وسوريا ضمن ترتيبات للمشاركة في المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي.

في خطاباته الأخيرة، تحدث عبد الملك الحوثي عن ترتيبات لمفاجآت برية للاحتلال الإسرائيلي، ما يعزز دخول اليمن على خط المواجهة المباشرة مع إسرائيل، وهو تطور هام في سياق الصراع الذي اشتعل رسمياً في نوفمبر الماضي. خلال هذه الفترة، حققت اليمن نجاحات عسكرية وسياسية، أبرزها فرض حظر على الملاحة باتجاه الموانئ الإسرائيلية ومعاقبة الدول والشركات التي تحاول حماية الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات أسبوع المحاكاة السريرية لتعزيز الابتكار والتميز في الرعاية الصحية
  • مصر.. وزارة الصحة تكشف آخر تطورات حالة مصابي قطاري الزقازيق
  • الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من مخطط استيطان إسرائيلي في شمال قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة قتلى غزة إلى 41,182
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من تفريغ شمال القطاع لتكريس احتلاله وتهجير سكانه
  • بعد إفادة تؤكد وصولهم فعليا شمال فلسطين المحتلة.. لواء من قوات النخبة اليمنية يستعد للالتحام بالمقاومة الفلسطينية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين
  • الصحة الفلسطينية: نناشد بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية المختطفة من غزة