الوطن:
2024-07-03@11:36:35 GMT

محافظ الغربية يتفقد المقرات الانتخابية بقطور وطنطا

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

محافظ الغربية يتفقد المقرات الانتخابية بقطور وطنطا

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تجهيزات المقرات الانتخابية بمركزي قطور وطنطا، مؤكدًا أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تؤدي دورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل.

لجان قطور 

تفقد المحافظ مقر اللجنة الانتخابية بالإدارة الزراعية لمركز قطور، موجهًا بالانتهاء من كافة أعمال الصيانة باللجنة وتجهيزها بالشكل المناسب لضمان راحة المواطنين.

وتابع المحافظ جولته بتفقد اللجنة الانتخابية بمركز شباب قطور، موجهًا بتوفير كافة سُبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات.

واختتم جولته في قطور بتفقد مقر اللجنة الانتخابية بالجمعية الزراعية بناحية منشأة العياري.

المقرات الانتخابية بطنطا 

كما تابع المحافظ جولته بمركز طنطا، حيث تفقد مقر اللجنة الانتخابية بمركز الرعاية الصحية الأولية بوريك الحجر، ثم تفقد مقر اللجنة الانتخابية بوحدة صحة الأسرة بمشأة الجنيدي ومقر اللجنة الانتخابية بوحدة صحة الأسرة بدكودة، موجهًا بتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات للعملية الانتخابية.

وشدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وتحويل هذا الحدث إلى عرس ديمقراطي حقيقي من خلال إنهاء كافة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان مع رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحي، بالإضافة إلى أن تكون جميع اللجان بالدور الأرضي لتسهيل عملية دخول المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات، فضلا على توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد ووسائل التهوية المناسبة، وأيضًا كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طنطا الانتخابات الرئاسية مقر اللجنة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع سكة زفتى بحي ثان المحلة الكبرى بطول 1 كم  و متوسط عرض ١٢م بداية من نعمان الاعصر وحتى كورنيش بحر شبين ،حيث يتم استمرار اعمال فرد وتشغيل طبقة السن بالشارع .

واكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير و التجميل في المحلة الكبرى في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق اكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع  بكفاءة عالية وإضفاء اللمسة الجمالية للمدينة للوصول إلى المظهر الجمالي والحضاري اللائق المناسب في ظل الجمهورية الجديدة  بمدينة المحلة الكبرى قلعة صناعة الغزل والنسيج.

محافظ الغربية يناقش مستجدات الأعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا

وعقد بالأمس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعه الموسع؛  لمناقشة مستجدات الاعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا ،مدير مديرية الإسكان، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الديوان العام.

وأكد محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، وستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر.

واستعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن  والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية.

تذليل كافة المعوقات بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات

وأكد رحمي على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال.

ووجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها فى توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ أسيوط يتفقد موقع المنزل المنهار بحى شرق
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر