سجل الفنان رامي جمال بأغنيته الجديدة “جيت متأخر”، أكثر من 150 ألف مشاهدة، وذلك خلال 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية جيت متأخر رامي جمال 

الأغنية من كلمات: محمد مصطفى ملك الحان: محمود انور توزيع: محمد ياسر، وتقول كلماتها :لا جيت متأخر ايوه خلاص مابقاش نافع روح بقا ليه راجع .

. عايز ايه بتقولي وحشتك و المفروض انا اكون عارف لا تلاقيك فاضي قولت اراضيك مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن احسها ده انا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده انا بصفى في ثانيتين ما كنت قصادك و انت مشيت و قسيت جامد ايوه نصيب وارد .. يمكن خير بالعافيه طلعت بقلبي سليم فانا مش عايز اي كلام خالص قولت كتير مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن احسها ده انا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده انا بصفى في ثانيتين ".

أغنية رامي جمال الجديدة هيبدأ يتكلم

كانت آخر الإصدارات الغنائية لـ رامي جمال “هيبدأ يتكلم”، التي اجتازت حاجز المليون مشاهدة، وتقول كلماتها "
لسه هيبدأ يتكلم عن انه في زمني اتحمل شافني وانا معدي بسلم بصلي مقدرش يكمل كداب ومأجل أسفه حتي الناس جنبه اتكسفوا عرفوا انه معايا استندل هرد ومن حقي استبيع مشواره بقي صعب يشقي مش حلوة أفضل مستجدع و اتساهل تاني في حقي لسه هيبدأ يتكلم عن انه في زمني اتحمل شافني وانا معدي بسلم بصلي مقدرش يكمل كداب ومأجل أسفه حتي الناس جنبه اتكسفوا عرفوا انه معايا استندل عمال يحلف ويمثل حكاياته قدمت واتحرقوا واضحة الصورة مهما تبكسل منا فاهمة وكاشف ورقه سبتوا انا يوم ياخد نفسه كان أملي يراجع نفسه و ده سايقه العند وسرقوا هرد ومن حقي استبيع مشواره بقي صعب يشقي مش حلوة أفضل مستجدع و اتساهل تاني في حقي عمال يحلف ويمثل حكاياته قدمت واتحرقوا واضحة الصورة مهما تبكسل منا فاهمة وكاشف ورقه سبتوا انا يوم ياخد نفسه كان أملي يراجع نفسه و ده سايقه العند وسرقوا  

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامى جمال أغنية رامي جمال الجديدة اغاني رامي جمال رامي جمال جيت متأخر أغاني رامی جمال جیت متأخر ده انا

إقرأ أيضاً:

ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It

أصدر الممثل الأمريكي ويل سميث أغنية جديدة بعنوان You Can Make It، خلال الساعات الماضية، وهي الأغنية التي من المقرر أن يؤديها في حفل توزيع جوائز BET لعام 2024، غدا الأحد، ويمثل هذا أول إصدار موسيقي كبير لـ «سميث» منذ ألبوم Get Lit لعام 2017، وفقا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

شارك ويل سميث مقطعًا لنفسه وهو يعزف على آلة البيانو من أغنية You Can Make It على وسائل التواصل الاجتماعي وعلق عليه قائلاً: «خلال بعض أحلك لحظاتي، كانت الموسيقى موجودة دائمًا بالنسبة لي - لترفعني وتساعدني على النضج، إنها أمنيتي المتواضعة أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك وتجلب لكم كل الفرح والنور الذي تستحقوه».

واختتم سميث مقطع الفيديو بالقول إنه متحمس لأداء الأغنية الجديدة مباشرة يوم الأحد في حفل توزيع جوائز BET لعام 2024.

ويل سميث يقدم أغنية جديدة في حفل توزيع جوائز BET 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت BET أن سميث سينضم إلى قائمة الفنانين الذين سيقوموا بالغناء في حفل توزيع الجوائز، ومن بينهم لورين هيل، وميجان ثي ستاليون، وآيس سبايس، وتيلا، وفيكتوريا مونيه، وجلوريللا، ولاتو.

وأوضحت في بيان صحفي: «من بدايته كمغني راب في The Fresh Prince إلى كونه ملك شباك التذاكر، يعد ويل سميث رمزًا عالميًا حقًا، ويشرفنا أن نرحب به مرة أخرى ليزين مسرح BET Awards، نحن نتطلع إلى إضافة ويل سميث إلى ليلة أخرى لا ينبغي تفويتها».

وسبق وحصل ويل سميث البالغ من العمر 55 عاما على 4 جوائز جرامي في مسيرته الموسيقية، ولكنه شهد فترات توقف عديدة منذ أن قدم ألبوم Get Lit في 2017، ومن قبلها شهد فترة توقف جاوزت 10 سنوات منذ ألبوم Lost and Found في 2005.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It
  • رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يا دمعي" (فيديو)
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • بعد طرحه أغنية يادمعي.. رامي جمال يتصدر تريند (X)
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي
  • استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”