نظم بعض السائقين الأوكرانيين عمليات إغلاق عفوية للطرق في مدن بيريميشلي وميديكا البولندية الحدودية مع أوكرانيا، ما تسبب في اختناقات مرورية هائلة.

تم الإبلاغ عن ذلك نقلا عن RMF24، حيث تلقى الخط الساخن لمحطة الإذاعة البولندية رسائل من المستمعين طوال يوم أمس حول تصرفات السائقين الأوكرانيين.

إقرأ المزيد بولندا تعلق مرور الشاحنات عبر نقطة تفتيش أخرى على الحدود مع أوكرانيا

وقال بعض المتصلين إن السائقين الأوكرانيين قاموا بالاحتجاج وأغلقوا معبرين، وقال آخر إنهم "يستخدمون ممرات المشاة، وعليكم تجنب هذا الجزء من الطريق".

وقد وقعت هذه الأحداث عند ميدان ليخ كاتشينسكي في مدينة بيريميشلي، في الضواحي الشرقية للمدينة، حيث يوجد الطريق الدولي رقم 28 المؤدي إلى معبر ميديكا الحدودي.

ويوضح مقطع الفيديو من قريتي بيريميشلي وميديكا كيف يدخل السائقون الأوكرانيون معابر المشاة ويمنعون حركة المرور.

وتعليقا على مقطع الفيديو تساءل أحد المستخدمين: "متى يبدأ القتال بين (الشعبين الشقيقين)؟"

وكانت شركات النقل البولندية قد أغلقت نقاط التفتيش على الطرق الحدودية مع أوكرانيا، وقطعت بذلك إمدادات الشحنات العسكرية وغيرها من السلع التي تشتد الحاجة إليها في أوكرانيا. في المقابل يطالب المتظاهرون الأوكرانيون باستعادة نظام التصاريح الملغي للناقلات التجارية الأوكرانية، مع استثناء المساعدات الإنسانية والإمدادات للقوات المسلحة الأوكرانية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية الاتحاد الأوروبي الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

بعد انتشار الفيديو الفاضح.. البلوجر هدير عبد الرازق ترد لأول مرة (فيديو)

هدير عبد الرازق.. خرجت هدير عبد الرازق عن صمتها، للدفاع عن نفسها بعدما تصدر اسمها محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب فيديو فاضح لها.

رد هدير عبد الرازق على الفيديو المسرب لها

ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق في فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تطلب المساعدة فيه من أجل توضيح الحقيقة للرأي العام، كاشفة علاقتها بالشخص الذي ظهر معها في الفيديو، قائلة: «أنا محتاجة منكم إنكم تسمعوني وإنكم تشيروا اللايف لأن زي ما الناس كلها شافت اللي حصل، أنا برضه محتاجة إن الحاجة اللي هقولها توصل للعالم كله».

وأوضحت هدير عبد الرازق دليل براءتها: «الشخص الظاهر معايا في الفيديو ده جوزي، أهو اللي كان معايا وأدي الحظاظة اللي في إيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو»، قائلة: «أنا بيجيلي عروض كتير غلط بس أنا مبعملش حاجة».

وعرضت هدير عبد الرازق قسيمة زواجها، التي تثبت حديثها بشأن أن الشخص المتواجد معها في الفيديو كان زوجها في عام 2021، واستمر زواجهما لمدة عام، حيث انفصلوا في عام 2023.

البلوجر هدير عبد الرازقإخلاء سبيل البلوجر هدير عبد الرازق

كانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل البلوجر هدير عبد الرازق بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة القبض على هدير، بتهمة نشر فيديوهات غرضها التحريض على الفسق والفجور والتعدي على القيم الأسرية للمجتمع.

من هي هدير عبد الرازقمن هي هدير عبد الرازق؟

بدأت هدير عبد الرازق الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2018، بنشر فيديوهات لها على «تيك توك» مع انتشار التطبيق في مصر.

واشتهرت هدير عبد الرازق بمحتواها عن منتجات تجميل وطرق وضع المكياج، وأحدث صيحات الموضة وإعطائها نصائح للسيدات، وبلغ عدد متابعيها على «تيك توك» إلى 1.2 مليون متابع.

تزوجت من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وحاليا هي مطلقة وليس لديها أولاد.

يبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع، بينما يتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابع، كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع «إنستجرام».

فضيحة للبلوجر هدير عبد الرازق، لم تكن الأولى، بل سبق وأن تصدرت التريند في شهر مايو الماضي بفضيحة إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، ووجهت وقتها لها تهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وتم القبض عليها.

اقرأ أيضاًقرار جديد ضد البلوجر هدير عبد الرازق بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور

بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرهما التريند.. من هي جنة جيجي وصديقها سيف طارق
  • بعد تكررها في الساحل.. ما عقوبة متجاوزي السرعات المقررة على الطريق؟
  • بطول 22.9 كم.. «هيئة الطرق» تفتتح حركة المرور على طريق أبو حدرية باتجاه الخفجي
  • هيئة الطرق ‬: انخفاض الوفيات 92% بعد إنارة التقاطعات بالطاقة الشمسية
  • الناتو يعلن بدء النشاط المشترك لدعم أوكرانيا في إطار خارطة الطريق الجديدة
  • «جوزي على سنة الله ورسوله».. أول رد من هدير عبد الرازق على فيديو الأزمة
  • العاصمة: تحويل حركة المرور بجسر “بابا علي” بداية من ليلة اليوم
  • فيديو هدير عبدالرازق الخادش .. مالذي حصل وما القصة؟
  • بعد انتشار الفيديو الفاضح.. البلوجر هدير عبد الرازق ترد لأول مرة (فيديو)
  • الصين تتهم الناتو بـ"التحريض على المواجهة" لعلاقتها بروسيا