أكّد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية، أن عيد الاتحاد هو مناسبة عظيمة تتجلّى فيها روح الاتحاد التي تجمع أبناء وبنات الإمارات ليعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بإنجازات الدولة وحضارتها وتراثها ونهضتها المستدامة في شتّى المجالات. وتقدَّم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي بهذه المناسبة بخالص التهاني إلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين.

وقال ” في عيد الاتحاد نتشارك الفرحة، ونستشعر مشاعر الولاء والانتماء التي تنبض بها قلوب الإماراتيين والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة، تعبيراً عن فخرهم بمسيرة 52 عاماً من النماء والاستدامة الأصيلة التي رسم خارطتها الآباء المؤسسون، وتمشي على دروبها القيادة الرشيدة برؤية حكيمة للوصول إلى غدٍ مزدهر ومستدام. اليوم نحتفي بماضينا وإرثنا المجيد، وحاضرنا الزاهي، ومستقبلنا المشرق الذي نعمل لأجله جميعاً”.

جاء ذلك بمناسبة الاحتفالات التي نظمتها دائرة المالية في عجمان احتفاءً بعيد الاتحاد الثاني والخمسين للدولة بالتعاون مع دائرة التشريفات والضيافة وغرفة تجارة وصناعة عجمان، حيث تتزين الدولة بمظاهر الاحتفال الذي يقام تحت شعار “رحلة نحو غدٍ مستدام”، إبرازاً لرحلة الاستدامة ونهجها المميز الذي سارت عليه الدولة منذ بداية الاتحاد إلى اليوم، ما جعلها تتبوأ مكانة مرموقة بين دول العالم.

من جانبه قال سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان، إن الاحتفاء بعيد الاتحاد الثاني والخمسين يأتي تحت مظلة قيم الاستدامة التي يجسدها شعب الإمارات في احتفالاته، انسجاماً مع عام الاستدامة الذي جاء إعلانه منسجما مع توجّهات القيادة الرشيدة بالعمل على ضمان مستقبل مستدام لأجيال اليوم والغد.

ولفت إلى أن عيد الاتحاد يحمل أسمى معاني الفخر والاعتزاز الذي يحمله أبناء الإمارات لدولتهم الغالية التي تلهم العالم بنهجها الاستباقي وإنجازاتها المستدامة ونموذجها الفريد في تحقيق النجاح والتطوير في مختلف الميادين التنموية، واضعة رخاء الإنسان وسعادته في أعلى سلم الأولويات، ليصبح شعبها الأسعد في العالم، وتحجز مكانتها في مصافّ دول العالم المتقدمة، مؤكداً أن أبناء الإمارات يلتفون اليوم حول القيادة الرشيدة لإكمال المسيرة نحو غدٍ مزدهر ومستدام.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دائرة المالیة

إقرأ أيضاً:

"مصرف عجمان" يعلن إدراج أسهمه في مؤشر فوتسي للأسهم العالمية

أعلن مصرف عجمان، المدرج في سوق دبي المالي، اليوم الأربعاء عن إدراج أسهمه في مؤشر فوتسي للأسهم العالمية، بما يؤكد حضوره في الأسواق المالية العالمية ويوفر رؤية أفضل للمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

وقال المصرف، إن "هذا الإعلان يأتي بعد إدراج مصرف عجمان في مؤشر "إم إس سي آي العالمي" في مارس 2023".
ويؤكد إدراج مصرف عجمان ضمن سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية، على الأداء القوي للمصرف والتزامه بتقديم القيمة المضافة لمساهميه، من خلال إتاحة الفرص للمستثمرين المؤسسيين العالميين وتعزيز مكانته في السوق.
وقال مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: "تعكس هذه الخطوة جهودنا المستمرة لتعزيز قيمة المساهمين والوصول إلى جمهور أوسع من المستثمرين على مستوى العالم".
وتُعدّ سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية واحدة من أكثر أطر الأسهم العالمية شمولاً، وتضم أكثر من 19 ألف شركة مختلفة الأحجام بين كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر منتشرة في 49 سوقاً مالياً ناشئة ومتطورة.

مقالات مشابهة

  • "مصرف عجمان" يعلن إدراج أسهمه في مؤشر فوتسي للأسهم العالمية
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟
  • جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد بمختلف الكليات لليوم الثاني على التوالي
  • جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد لليوم الثاني على التوالي
  • لليوم الثاني على التوالي ..جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد فى حفلات استقبال بمختلف الكليات
  • الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة