وافق المجلس أيضًا على ضرورة مراجعة الإجراء الناجح الذي قام به الفيفا فيما يتعلق بتقنية حكم الفيديو المساعد

أيد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى تحسين سلوك اللاعبين وزيادة احترام حكام المباريات خلال اجتماعه السنوي اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضاً : هالاند يواصل تحقيق الأرقام القياسية

وأيد المجلس مقترح تجربة يُسمح فيها لقائد الفريق فقط بالتوجّه إلى الحكم في بعض حالات المباراة، واتفق أيضًا على تجربة فكرة الطرد المؤقت بسبب الاحتجاج أو المخالفات التكتيكية المحددة.

شهد الطرد المؤقت تنفيذًا ناجحًا في بعض مسابقات كرة القدم غير الاحترافية .

وسيتم النظر في هذه المقترحات في الاجتماع العام السنوي للمجلس في مارس/آذار، وسيتم أيضا دمج أي تغييرات تمت الموافقة عليها في قوانين اللعبة اعتبارًا من 1 يوليو/تموز 2024.

كما وافق أعضاء المجلس على استمرار تطوير تقنية التسلل شبه الآلية لمساعدة حكام المباريات على اتخاذ القرارات بشكل أسرع. وناقش المجلس استراتيجيات معالجة الوقت الضائع في المباريات والتكتيكات التي تهدف إلى خفض إيقاع اللعب، بما في ذلك تقييد الوقت بست ثوانٍ لحراس المرمى للعب الكرة، واستئناف اللعب بعد التوقف وتقليل التظاهر بالإصابات.

ووافق المجلس أيضًا على ضرورة مراجعة الإجراء الناجح الذي قام به الفيفا فيما يتعلق بتقنية حكم الفيديو المساعد، والذي يشمل شرح الحكم للقرار النهائي بعد استعراض الحالة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم قوانين

إقرأ أيضاً:

حماس: حالة الأسرى المفرج عنهم تؤكد سلوك الاحتلال الإجرامي / فيديو

#سواليف

قالت حركة المقاومة الإسلامية ( #حماس ) إن الحالة التي ظهر عليها #الأسرى الذين أفرج عنهم #جيش_الاحتلال الفاشي اليوم، وما يبدو عليهم من علامات الهُزال و #الإنهاك_الجسدي والنفسي، وآثار التعذيب الواضحة؛ يؤكّد #السلوك_الإجرامي لحكومة #الاحتلال الفاشية، المتحدّية لكافة القوانين الإنسانية، والتي ترتكب يومياً #جرائم_حرب موصوفة، دون أن تجد أي رادع.

وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة بحماية المعتقلين، ودعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلى كشف مصير آلاف المعتقلين الفلسطينيين الذين اختطفهم جيش الاحتلال من قطاع غزة، ويعمل على إخفائهم قسرا في ظروف لا إنسانية.

وبينت أن الجرائم المستمرة، بحق المدنيين العزّل في قطاع غزة، والتي تجاوَزَت كل حدّ، وما يتعرّض له الأسرى في سجون الاحتلال، والمعتقلون في مراكز اعتقال جيشه الإرهابي؛ تتم بقرار من حكومة الاحتلال ضمن سياستها الفاشية باستهداف شعبنا الفلسطيني وإبادته، بغطاء كامل من الإدارة الأمريكية المتواطئة مع انتهاكاتٍ فاضحة للقوانين الدولية، تتم على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

مقالات ذات صلة الأورومتوسطي .. التحريض الإسرائيلي على الطبيب “محمد أبو سلمية” يثير مخاوف جدية على حياته 2024/07/01

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي بعدن يستعد لاتخاذ قرار فتاك أشد قسوة سيحول البنوك المخالفة إلى مكاتب صرافة داخلية
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • حماس: حالة الأسرى المفرج عنهم تؤكد سلوك الاحتلال الإجرامي / فيديو
  • مسرحية بطلها أصوات مشجعي كرة القدم
  • نداءٌ من وزير الإقتصاد: لاتخاذ إجراءات عاجلة لضمان سلامة المباني وسكانها
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: نتنياهو لم يشكل لجنة تحقيق في سلوك الشرطة ضد المتظاهرين
  • لمن يريد سلوك طريق المطار.. إليكم هذا الخبر
  • نتنياهو يسعى للتعاون مع المعارضة لاختيار لجنة التحقيق بهجوم 7 أكتوبر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات