شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عودة خدمة الانترنت في أربع محافظات يمنية بعد انقطاع لساعات، يمن مونيتور قسم الأخبار عادت شبكة الإنترنت الأرضية ومعها شبكة الاتصالات المحمولة في أربع محافظات يمنية، للعمل مجددا مساء الثلاثاء، .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عودة خدمة الانترنت في أربع محافظات يمنية بعد انقطاع لساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عودة خدمة الانترنت في أربع محافظات يمنية بعد انقطاع...

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

عادت شبكة الإنترنت الأرضية ومعها شبكة الاتصالات المحمولة في أربع محافظات يمنية، للعمل مجددا مساء الثلاثاء، بعد ساعات من الانقطاع نتيجة عمل تخريبي .

وقال مراسل “يمن مونيتور”، إن خدمة الانترنت والاتصالات عادت بعد انقطاع دام ساعات منذ صباح الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن ومحافظات أبين ولحج والضالع نتيجة لعمل تخريبي في الألياف الضوئية في منطقة دمت التابعة لمحافظة الضالع”.

وكانت المؤسسة اليمنية للاتصالات التي يديرها الحوثيون من صنعاء، أعلنت في بيان خروج شبكة الاتصالات والانترنت (يمن نت)، كليا عن عدن ومحافظات أخرى بسبب عمل تخريبي متعمد.

وأوضحت الشركة، أن الانقطاع كان بسبب قيام عناصر تخريبية بعمل تخريبي مزدوج لكابل الألياف الضوئية في آن واحد بمنطقة دمت بمحافظة الضالع ومنطقة خور عميرة بالقرب من المخا، غربي محافظة تعز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

مباحثات يمنية فرنسية حول جهود السلام في اليمن

بحث وكيل وزارة الخارجية للشئون السياسية منصور بجاش، الإثنين، بسفيرة فرنسا لدى اليمن كاترين قرم كمون، جهود السلام في اليمن.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الجانبان ناقشا العلاقات الثنائية بين اليمن وفرنسا وسبل تعزيزها وتنسيق المواقف في المحافل الدولية.

 

وأضافت أن اللقاء استعرض التطورات السياسية، وتحديات الأزمة الاقتصادية والمعاناة الإنسانية، ومستجدات الأوضاع على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، والجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن. 


مقالات مشابهة

  • عودة شبكة إتصالات في ولاية سودانية بعد أشهر من الإنقطاع
  • في أولى جولاته الميدانية.. محافظ أسوان يأمر برفع المعاناة عن المواطنين ويتابع مستوى الأداء بمركز خدمة العملاء
  • إكمال المرحلة الأولى من حملة فك الاختناقات الكهربائية في أربع محافظات
  • مباحثات يمنية فرنسية حول جهود السلام في اليمن
  • خطوات تحميك من الاحتيال عبر الانترنت
  • أمطار متفاوتة الشدة على 12 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة
  • كيف نحمي أنفسنا من «الاحتيال عبر الانترنت»؟
  • حالة الانترنت في العراق.. رقم قياسي في نيسان ثم عودة للتراجع
  • ندوة توعوية حول أحكام قانون العمل بالإسماعيلية
  • ندوة للتوعية بتطبيق أحكام قانون العمل بمنشآت الإسماعيلية