صدم الثنائي الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء خلال الساعات السابقة خبر انفصالهما، بعد زواج دام 14 عاما، وهما من الثنائي المميز الذي يحظى على حب من الجمهور وتميزا بهدوء علاقتهما، وعدم إظهار حياتهما الشخصية على السوشيال ميديا، كما حقق الثنائي نجاحًا واسعًا على الجانب المهني، فقدما العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

 

أعمال جمعت بين يوسف الشريف وطليقته إنجي علاءمسلسل لعبة إبليس

مسلسل " لعبة إبليس "

تعاون الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء في أكثر من عمل درامي، كان بدايته في مسلسل "لعبة إبليس"، والذي عُرض عام 2015، فكان من بطولته وتأليف إنجي علاء، وشارك في العمل العديد من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، محمد رياض، تميم عبده، فريال يوسف، هبة مجدي، إيناس كامل، أميرة العايدي، صبري عبد المنعم، عمر السعيد، محمد فراج.

 

وتدور أحداث المسلسل حول، يموت عادل المهدي، رجل الاقتصاد والإعلام، ويتسلم نجله سليم إدارة كافة أعمال مؤسسته الإعلامية، ويورث سليم تركة ثقيلة من والده، أهمها أدهم، أخيه غير الشقيق من إحدى السيدات التي تزوجها والده سرًا، والذي تميز بمهاراته الخاصة واتحاده مع الشيطان لتحقيق أهدافه، لكن المحامي طلعت طمأنه بأن هذه السيدة أخذت حقها، وبحكم المحكمة ابنها ليس أخيه، فلا توجد أي مستندات تثبت ذلك، ويدور المسلسل في إطار تشويقي مختلف حاز على إعجاب المشاهدين.

 

مسلسل كوفيد 25

مسلسل " كوفيد 25 "

وكان العمل الثاني الذي جمع بين يوسف الشريف وإنجي علاء هو " كوفيد 25 " الذي عُرض عام 2021 ضمن السباق الرمضاني، وجسد فيه دور "ياسين المصري"، وشاركه في العمل: أيتن عامر، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، هاجر الشرنوبي، أمير صلاح، محمود غريب، محمد عادل، أحمد الشامي..، ويدور أحداث المسلسل عندما قام ياسين بتحذير العالم خلال بث مباشر من وباء جديد وسط تكذيب الجميع، بينما يبدأ المرض في الانتشار وتظهر أعراض الجنون على الحالات، ونتج عنه وفاة ابنه الذي أثر على نفسيته وقرر الابتعاد عن مجال الطب لاعتقاده بالفشل، إلا أنه عاد مرة آخرى لينقذ العالم من هذا الوباء.

 

مسلسل الراكون

مسلسل "الراكون"

بينما العمل الثالث والأخير قبل طلاقهما، هو مسلسل "الراكون"، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، وهو من إخراج محمد جمال العدل، وتدور أحداثة في سياق اجتماعي درامي تشويقي، يحمل الكثير من المعاني الإنسانية والمفاجآت في الشخصية التي يجسدها يوسف الشريف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوسف الشريف يوسف الشريف وإنجي علاء طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء يوسف الشريف وزوجته لعبة ابليس الراكون مسلسل الراكون مسلسلات رمضان رمضان 24 یوسف الشریف إنجی علاء

إقرأ أيضاً:

"بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو

أشادت السيناريست إنجي علاء، بمسرحية ميمو بطولة النجم أحمد حلمي، أسماء جلال، وذلك خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وكتبت إنجي علاء:" مسرحية ميمو تحفة بجد، بقالي كتير ماضحكتش كده، الف الف مبرووووك للنجم أحمد حلمي خطيييير كالعادة، وكل نجوم العرض ابدعتوا ".

أحمد حلمي وإنجي علاء

وأضافت “إنجي”، موجهة الشكر لصناع العمل المسرحي، قائلة:" وشكرا لكل صناع ميمو انكم بترجعولنا المسرح بأمجاده وقيمته ودوره الطبيعي في تنمية الوعي الفلسفي والثقافي، برافو المؤلف ضياء محمد والمخرج هشام عطوه وكل نجوم العرض المبدعين اسماء جلال وحمدي الميرغني ورحمة احمد واحمد سلطان ومحمد رضوان ومريم الجندي وعبد الرحمن طه ".

 

وتابعت إنجي علاء:" كان نفسي احضر هنا الزاهد جدا بس تتعوض ان شاء الله، وشكر خاص جدا للمنتج حمدي بدر اللي ورا النجاح والابداع ده، حقيقي المسرح أبو الفنون ".

أسماء جلال وإنجي علاءأسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية ميمو

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

آخر أعمال أسماء جلال

يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلال

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • اليوم.. الحكم على كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • أبو الفنون.. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور