منوعات، مراهقة تنجو من الموت بأعجوبة بعدما دهستها حافلة،الثلاثاء 11 يوليو 2023 19 55نجت مراهقة أسترالية من الموت بأعجوبة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مراهقة تنجو من الموت بأعجوبة بعدما دهستها حافلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مراهقة تنجو من الموت بأعجوبة بعدما دهستها حافلة

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 19:55

نجت مراهقة أسترالية من الموت بأعجوبة بعدما صدمتها حافلة على طريق سريع في مدينة بيرث بعد ظهر الإثنين.

وتظهر لقطات كاميرا إحدى السيارت، الفتاة وامرأة أخرى وهما تعبران طريق غريت إيسترن السريع بالقرب من مركز تسوق إيست غيت. حاولت المرأة الأكبر سناً سحب الفتاة للوراء عندما لاحظت الحافلة، إلا أن الفتاة استمرت في عبور الطريق، وصدمتها الحافلة.  

بعد ثوانٍ قليلة، نهضت المراهقة على قدميها، ونقلت إلى مستشفى بيرث للأطفال بعد تعرضها لإصابات طفيفة. 

وأثار الحادث انتقادات من بعض المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي للفتاة والمرأة لتصرفهما المتسرع، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة

أعلن أنطوان غريزمان، نجم المنتخب الفرنسي وبطل كأس العالم 2018، اعتزاله اللعب دولياً، مؤكداً أنه يغلق "هذه الصفحة من حياته" في رسالة مؤثرة نشرها على حسابه في منصة "إكس" اليوم الاثنين.

اعلان

وقال غريزمان، البالغ من العمر 33 عاماً والذي خاض 137 مباراة دولية سجل خلالها 44 هدفاً، في فيديو مدته دقيقتان: "أعلن ببالغ التأثر اعتزالي كلاعب في منتخب فرنسا بعد عشر سنوات مذهلة".

استعرض اللاعب، الذي يمثل حالياً نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أبرز لحظاته مع المنتخب، بما في ذلك فوزهم بكأس العالم في روسيا وأهدافه الستة خلال مشوارهم إلى نهائي كأس أوروبا 2016. وأوضح أنه حان الوقت لفتح المجال أمام الجيل الجديد.

في رسالته، أعرب غريزمان عن شكره لمدربه ديدييه ديشان والجماهير على دعمهم المستمر، مشيراً إلى أن تمثيل المنتخب الفرنسي كان دائماً مصدراً لفخره.

Relatedاستبعاد اللاعب محمدو دياوارا من المنتخب الفرنسي تحت 19 عاماً بسبب صيام رمضانشاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟قضية بنزيما والمنتخب الفرنسي تعود للواجهة.. ديشان يوضح الأسباب واللاعب يسخربعد تداول اسم زيدان لخلافته...رئيس الاتحاد الفرنسي يؤكد بقاء ديشان في تدريب المنتخب الفرنسي

وعلى الرغم من الأداء المتذبذب الذي عاناه في كأس أوروبا الأخيرة، حيث لم يشارك في التشكيلة الأساسية لمباراتين، أكد غريزمان في مقابلة سابقة أنه لا يرغب في التوقف عن اللعب مع المنتخب.

ومع ذلك، يسدل الستار على مسيرته الدولية بعد تحقيق العديد من الإنجازات، بما في ذلك الفوز بلقب كأس العالم 2018، والوصول إلى نهائي مونديال 2022، ونصف نهائي كأس أوروبا 2024.

اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان مع المشجعين خلال حصة تدريبية للمنتخب الفرنسي في مركز تدريب كليرفونتان، خارج باريس، فرنسا، الأربعاء، 29 يونيو 2016Martin Meissner/AP

من الجدير بالذكر، أن غريزمان، الذي بدأ مسيرته الدولية في عام 2014، يُعتبر واحداً من أبرز المهاجمين في جيله، وقد ترك بصمة كبيرة في تاريخ كرة القدم الفرنسية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: لاعبو المنتخب الفرنسي يغادرون مطار موسكو وسط أجواء من الفرح مونديال روسيا: المنتخب الفرنسي يبحث عن حلول بعد فوزه الصعب على استراليا ماكرون يستقبل المنتخب الفرنسي ويكشف عن نقطة قوته عندما كان لاعبا لكرة القدم كأس العالم 2018 تقاعد فرنسا كرة القدم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next أوربان يحشد دعم الصين والبرازيل في مبادرة جديدة لصنع السلام في أوكرانيا يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" يعرض الآن Next نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهجنوب لبنانإسرائيلحسن نصر اللهروسياأوروبااعتداء إسرائيلقصفقتلقطاع غزةحركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مراهقة بريطانية تطعن معلمتيها وزميلة في مدرستها
  • النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة
  • 11 ضحية في حادث حافلة بالشلف
  • سوق أهراس: إنحراف حافلة لنقل المسافرين 
  • 6 ضحايا في إصطدام حافلة وشاحنة بالمسيلة
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • 9 ضحايا إثر إصطدام حافلة وسيارة في غليزان
  • مصادر إسرائيلية وإيرانية تؤكد نجاة نصر الله بأعجوبة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا “حافلة طاطا” إلى 13 قتيلا