sayidaty،  ديو عربي هندي سعد لمجرد يروج لأحدث أغانيه قولي متى،ينتظر جمهور الفنان سعد لمجرد طرح .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر  ديو عربي هندي.. سعد لمجرد يروج لأحدث أغانيه "قولي متى"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

 ديو عربي هندي.. سعد لمجرد يروج لأحدث أغانيه "قولي متى"

ينتظر جمهور الفنان سعد لمجرد طرح أحداث أغانيه والتي تحمل اسم "قولي متى" "GuliMata" والتي تجمعه بـ النجمة الهندية "شريا غوشال"، وفق ما أعلن عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

وشارك لمجرد متابعيه، البوستر التشويقي للأغنية، والتي ظهر عليه برفقة شريا غوشال، معلناً من خلال التعليق الذي أرفقه بالبوستر عن طرح الأغنية غداً الأربعاء.. "We are taking our music global .. GuliMata Full Song Out Tomorrow".

        View this post on Instagram                      

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

آش خبارك

وطرح الفنان سعد لمجرد خلال الأيام الماضية أغنية "آش خبارك" والتي حققت نسب مشاهدات مرتفعة عقب طرحها، والأغنية تم تقديمها بطريقة الفيديو كليب، مع مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب وهم صفاء حبيركو، رشيد رفيق، حسان الكنوني ووصال بيريز.

والأغنية كلمات وألحان جلال الحمداوي والفيديو كليب من إخراج علي العويني.

وتقول كلمات الأغنية.. "أش خبارك لباس عليك ويا لحبيبة... واش مازال عارفني ولا محال... واش خبارك قوليلي فين هاد لغيبة.. وشكون لي بقا شافك من هادا شحال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلة ESQUIRE العالمية: محمد كريم أول Cowboy عربي في هوليوود

متابعة بتجــرد: كشفت مجلة ESQUIRE العالمية النقاب عن تفاصيل فيلم الـ Western Cowboy، الجديد The Gunslingers، ويلعب بطولته كل من النجوم نيكولاس كيدج وستيفن دورف والنجم المصري محمد كريم، وهو الفنان الذي وصفته المجلة بأنه أول ممثل عربي من الشرق الأوسط يجسد بطوله رعاة البقر في أحد أفلام الغرب الأمريكية بهوليوود، وهو العمل الذي قام بتأليفه وإخراجه Brian Skiba  والذي يعرض في 2025.

وفقًا لموقع IMDB، يلعب كريم دور “Hoodoo”، وهو CowBoy لا يخاف الموت ويقاتل للدفاع باستماته عن مدينته وانقاذ حياته و حياه أصدقائه، ويظهر بطبيعة حادة وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة ويقف بجوار ملوك هوليوود – كيج ودورف وهيذر جراهام.

فيلم The Gunslingers هو الخامس في هوليوود للنجم المصري محمد كريم ومن المعروف ان كريم دؤوب ويختار ادواره بعناية في هوليوود و دائماً حريص علي إظهار صوره العرب بأفضل صورة في هوليوود .

فيلم The Gunslingers، يشارك في بطولته ايضاً Heather Grahamو Scarlet Stalloneو Bre Blairو Laurie Love Randall Batinkoffو CooperBarnesو Ava Monroe Costasmandylorو jeremy kent jackson .

يعتبر فيلم The Gunslingers ، ثاني الأعمال التي تجمع محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث عملا سويا في فيلم  “A Score To Settle” .

وتدور أحداث الفيلم الأمريكي “A Score To Settle” حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

الفيلم من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بجائزة الأوسكار وجولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره في فيلم (Leaving Las Vegas 1995) بجانب العديد من الجوائز العالمية، ويشاركه البطولة محمد كريم، كارولينا ويدرا، وبنجامين برات.

main 2024-07-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيساف يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • نيكول سابا تروج لأحدث حفلاتها الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد"
  • بعد طرحها.. رامي صبري يروج لأحدث أغانيه «جامد» (فيديو)
  • شبانة لـ "جمال علام": قولي مين اللي مخوفك في بيراميدز
  • بيان روسي هندي: بوتين ومودي ناقشا الوضع في أفغانستان ودعيا إلى إعادة إعمارها كدولة مستقلة
  • الفشخرة
  • رامي جمال يروج لأحدث حفلاته الغنائية بمهرجان العلمين
  • تامر حسني يروج لأحدث أعماله الفنية برفقة كارولين عزمي
  • مجلة ESQUIRE العالمية: محمد كريم أول Cowboy عربي في هوليوود