دبي (الاتحاد
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تُعقد أعمال الدورة الرابعة لمؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية يومي 27 و28 فبراير2024، تماشياً مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصاديةD33 بأن تكون الإمارة من أهم 3 وجهات عالمية للسياحة التخصصية والأعمال، وبما يعزز مكانتها على الخريطة العالمية كوجهة رائدة لاستضافة فعاليات الأعمال والاجتماعات لممثلي الهيئات والجمعيات الدولية ضمن مختلف القطاعات.

وقال هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وسلطة مركز دبي التجاري العالمي: "تسعى دبي إلى ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في تنظيم واستضافة الفعاليات والمؤتمرات الكبرى، فيما يأتي تنظيم مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية للتأكيد على التزام دبي بدعم وتطوير الهيئات والجمعيات الداعمة للمجتمعات، والإسهام في وضع الاستراتيجيات ورسم السياسات الجديدة في هذا القطاع على مستوى العالم. وفي ظل التقدم والتطور الاقتصادي الذي تشهده الإمارة تماشياً مع أهداف أجندة دبي الاقتصاديةD33 ، فإنها توفر بيئة مثالية لاستكشاف الحلول لإحداث التغيير الإيجابي المطلوب".
وأضاف: "نتطّلع للترحيب مرة أخرى بالمسؤولين والخبراء العالميين والشركاء على صعيد المنطقة لبحث سبل التعاون وتحقيق الأهداف المشتركة، لاسيما أن المؤتمر يدعم أهداف وأجندة الهيئات والجمعيات من جميع أنحاء العالم من خلال استكشاف المزايا التنافسية التي تتمتع بها دبي، وهو ما يسمح لها بزيادة عدد أعضائها، وتعزيز نطاق انتشارها في الشرق الأوسط وخارجه."
من جانبه قال محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي: "يوفر مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية منصة مهمة للحوار وتبادل المعارف لكافة الجهات المعنية باستكشاف فرص التوسع في منطقة الشرق الأوسط. تلعب هذه الهيئات دوراً حيوياً في تعزيز الابتكار ودفع تطوير الاقتصادات القائمة على المعرفة حول العالم. وتأتي استضافة دبي للمؤتمر انطلاقا من مكانتها كمركز عالمي رائد للأعمال والاستثمار، بما تتمتع به من موقع استراتيجي وتوفره من مزاياها تنافسية، ما يتيح للهيئات التواصل مع المعنيين الرئيسيين في القطاعين العام والخاص، ويمهد الطريق للتنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة".

أخبار ذات صلة وفد روسي يزور مجمع حمدان الرياضي «COP28» ينطلق غداً في «إكسبو دبي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي

إقرأ أيضاً:

محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو

ماجد محمد

أشاد أسطورة نادي الاتحاد محمد نور، بنجم نادي الهلال سالم الدوسري وما يقدمه مع الزعيم.

وقال محمد نور، عبر برنامج “دورينا غير”: “سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي وليس الخليج فقط”.

وشارك سالم الدوسري في فوز الهلال على الشرطة العراقي بإحرازه هدفين؛ حيث حقق الهلال فوزا عريضا على الشرطة العراقي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/t_svqsxykSYQar3v.mp4

مقالات مشابهة

  • تجمع الهيئات الأهلية التطوعية يطالب بتحرك دولي لوقف الهجمات الإسرائيلية على القطاع الصحي
  • حمدان بن محمد: دبي تواصل بثبات تعزيز مكانتها بيئة استثمارية عالمية رائدة
  • الهيئات الاقتصادية أشادت بجهود الحكومة ورئيسها
  • قطر تستضيف مؤتمر M360 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 لأول مرة
  • منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم
  • رئيس الوزراء: ضم جميع الهيئات الاقتصادية إلى موازنة الحكومة لأول مرة
  • معرض الشارقة للكتاب ينطلق في هذا التوقيت تحت شعار هكذا نبدأ
  • مكتوم بن محمد: الإمارات ترسخ مكانتها واحدة من المراكز المالية الرائدة عالمياً
  • كلاس طلب الى الاتحادات والجمعيات الرياضية تأجيل انتخاباتها
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو