مراكش الان:
2024-07-04@10:53:39 GMT

هل قرر نادي الوداد المغربي التخلي عن مدربه رمزي؟

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

هل قرر نادي الوداد المغربي التخلي عن مدربه رمزي؟

فتحت الخسارة المفاجئة لفريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لكرة القدم، أمام ضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، السبت الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا الكثير من التساؤلات حول مستقبل عادل رمزي مدرب الوداد، بخاصة أن الخسارة كانت أمام أحد الأندية المغمورة على الصعيد القاري.

ووفقاً لمعطيات خاصة، امس الثلاثاء، من مصدر مقرب لفريق الوداد الرياضي رفض ذكر اسمه، فإن سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر اتصل بالمدرب، عادل رمزي، بعد المواجهة وطالبه بعدم التأثر بالخسارة والتركيز على المباريات القادمة أهمها الكلاسيكو المنتظر أمام نادي الجيش الملكي.

وأوضح المصدر نفسه أن نادي الوداد المغربي سيمنح مدربه فرصة أخرى في المباريات الثلاث القادمة، وسيحسم في مستقبله على ضوء النتائج المحققة في هذه المباريات، بخاصة أنّ نتائجه تتأرجح بين فوز وتعثر منذ توليه مهمة تدريب الفريق بداية الموسم الكروي الحالي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

«راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن

قال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر، إنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي جعل مؤسسات المجتمع المدني تعمل وفق رؤية استراتيجية وتخطيط لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تذليل العقبات لخدمة المواطن

وأوضح رمزي لـ«الوطن»، أنّ التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن بصورة مباشرة دون تعقيد، كما أنّ التحالف يسهل الإجراءات الحكومية أمامنا لمضاعفة العمل الخيري المقدم للمجتمع وتسريع وتيرة المساعدات لتكون أكثر فاعلية.

دعم بناء الإنسان المصري

ولفت إلى أنّ مؤسسة راعي مصر تفخر بعملها تحت مظلة التحالف الوطني، مشيرًا إلى أنّ التحالف دعم المؤسسة في الوصول لأكبر عدد من المستفيدين من الفئات الأولى بالرعاية والقضاء على ازدواجية المنفعة لتحقيق الهدف الأسمى، وهو بناء الإنسان المصري ودعمه على كل المستويات فضلًا عن تمكينه اقتصاديًا.

وأضاف المستشار أمير رمزي، أنّ مؤسسات التحالف ستواصل استكمال الجهود التنموية لتأمين مظلة حماية اجتماعية تسع الأكثر استحقاقًا دون استثناء في السنوات المقبلة، مؤكدًا أنّ التحالف بكامل مؤسساته أصبح ذراعًا تنمويًا للدولة وقدّم نموذجًا يحتذى به في العمل الأهلي.

2024 عامًا لصحة الإنسان

وكشف رمزي عن الأنشطة والخدمات التي تقدمها راعي مصر، ومنها «القوافل الطبية وإعادة تأهيل بيوت الفقراء والمحتاجين، وكفالة الأيتام، وسداد ديون الغارمات، وتجهيز العرائس وحضانات للأطفال»، لافتًا إلى أنّ راعي مصر خصصت 2024 عامًا لصحة الإنسان الفقير ليصبح مواطنًا منتجًا.

مقالات مشابهة

  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه مارسيلو غاياردو
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • إيهاب رمزي يكتب: ثورة شعب وإرادة أمة
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الحزم يمدد عقد مدربه