موقع 24:
2024-06-27@08:59:44 GMT

حمدان بن مبارك: تضحيات شهدائنا ستبقى خالدة في الذاكرة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

حمدان بن مبارك: تضحيات شهدائنا ستبقى خالدة في الذاكرة

أكد رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان،  أن تضحيات شهداء الوطن ستبقى خالدة في الذاكرة وفي سجل البطولات والشرف، باعتبارها تمثل أعلى قيم الوفاء والانتماء والولاء لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة، برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وقال: "في الثلاثين من نوفمبر "يوم الشهيد" نقف إجلالاً وإكباراً لأبطالنا الذين لبّوا نداء الواجب الوطني، وضحوا بأرواحهم الطاهرة من أجل الحفاظ على مكانة الإمارات ورفعتها وقيمها وحماية منجزاتها".


وتابع: "ملاحم الشهداء غنية بالدروس والعبر وحافلة بقصص البطولة، وستبقى مشعل نور يضيء دروب الأجيال الحالية والجديدة، وتخصيص يوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام ليوم الشهيد نوع من أنواع العرفان والتقدير لما قدمه الشهداء، فكل شهيد أضاف صفحة فخر إلى تاريخ الإمارات المطرز بالمجد".
وأضاف: "في هذا اليوم المجيد، نتذكر شجاعة الرجال البواسل، وصلابة أفراد عائلاتهم، وإيمانهم المطلق بأهمية تضحيات أبنائهم الذين أعطوا للوطن أغلى ما لديهم".
وقال: إن "هذه البطولات تُبقي علم الإمارات عالياً خفاقاً، يحمل في ألوانه قيم الإنسانية والعطاء والبناء والازدهار، والسلام، والتسامح والتعايش".
وأضاف: "شهداؤنا سد الوطن المنيع ودرعه المُحصن بالإيمان والولاء، وهذه الذكرى المجيدة تلهمنا وتدفعنا لمواصلة العطاء من أجل حماية المكتسبات التي حققتها دولتنا الغالية، وتحفزنا على تحقيق مزيد من الإنجازات في جميع المجالات".
وأكد رئيس الاتحاد أن أسرة كرة القدم الإماراتية تستلهم من تضحيات شهدائنا كل معاني الفداء والولاء للوطن الغالي وقيادته الحكيمة، التي وضعت الإمارات في طليعة صفوف الدول المتقدمة، معززة القيم النبيلة، ومحافظة على إرثها الإنساني وعاداتها الأصيلة، وأن المجد والخلود يبقيان لشهداء الإمارات الأبرار، ويبقى كذلك كل التقدير لأسرهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن للارتقاء بمستوى الخدمات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قرار رقم 654 لسنة 2024 بشأن حركة تنقلات محدودة لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ، تضمنت نقل سامى عبد الحميد سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، ونقل  طارق أبو حطب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، ونقل وحيد صلاح عبدربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، كما تم نقل اللواء وحيد المأمون الحضري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء .
وشدد محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف العمل الميداني في المرحلة المقبلة وتسريع معدلات الأداء بكافة الملفات الهامة والحيوية التي تمس حياة المواطنين وكذا التواجد الميداني في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين والارتقاء بمستوي النظافة والخدمات بشكل عام ، مؤكداً على أن هناك تقييم دائم ومتابعة مستمرة لكافة عناصر الجهاز الإداري ولن يسمح بأي تهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله بما يساهم بشكل كبير  في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • ذكرى تكريس كنيسة أبي كلوج.. أحداث خالدة في التاريخ المسيحي
  • والي الخرطوم: تضحيات أبطال معركة الكرامة جديرة بالتقدير
  • نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج كلية أبوظبي للإدارة
  • حماس توجه رسالة حادة لإسرائيل وأمريكا تنذر بتصعيد كبير
  • قاسم: المساندة ستبقى حتى تتوقف الحرب في غزة
  • ارتفاع شديد في الحرارة بداية من الأربعاء..الأرصاد الجوية تكشف السبب !
  • حمدان بن محمد مهنئاً أحمد بن سعيد: مبروك راشد ونورة.. اللهم اجعلهم قرة عين لوالديهم
  • حمدان بن مبارك: “الامتياز الرياضي” يدعم “أندية الأولى” والمدرب المواطن والكفاءات الطبية
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن للارتقاء بمستوى الخدمات
  • نهيان بن مبارك يشهد فعالية اليوم العالمي لليوجا بمركز ” أدنيك أبوظبي”