كشف آحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، موقف محمد شكري وانضمامه للزمالك.

وكتب أحمد حسن عبر فيسبوك: " كليوباترا يرفض التفريط في محمد شكري خلال يناير المقبل.. وإدارة الزمالك متمسكة بضم اللاعب“. 

ووصلت إلى القاهرة صباح أمس الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغيني استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان في استقبال البعثة مسؤولي العلاقات العامة بالنادي.


 

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك نجح من قبل في نقل مباراة سوار الغيني لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

 


 وكان الزمالك فاز في على أبو سليم الليبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك أحمد حسن أبو سليم الليبي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بطولة كأس الكونفدرالية بعثة الفريق الأول لكرة القدم كأس الكونفدرالية الإفريقية مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟

وجه الإعلامي محمد شبانة، سؤالًا إلى نادي الزمالك بعد اعتذاره عن عدم خوض لقاء الأهلي، مطالبا بالكشف عن الخطوة المقبلة، قائلا: "ماذا بعد يا زمالك.. وما هي الخطوة المقبلة".

متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "رابطة الأندية أعلنت جدول المباريات، وعلى المتضرر أنه (يخبط دماغه في الحيطة)، ولو خاض الفريق الأبيض لقاء سيراميكا كليوباترا، سيكون السؤال الأهم من سيتحمل الخسائر بعد الانسحاب أمام الأهلي".

وأضاف: "نريد معرفة موقف نادي الزمالك من لقاء سيراميكا كليوباترا، وسوف يتم اعتبار الزمالك منسحبا من الدوري حال عدم حضور لقاء سيراميكا كليوباترا، ويترتب على ذلك الغاء جميع نتائجه في الدور الأول، والمستفيد سيكون الأهلي أيضًا لأن الزمالك فاز بديربي لقاء الدور الأول، وسوف يتم خصم نقطة من نادي بيراميدز بسبب التعادل".

وزاد: "في حالة لعب الزمالك أمام سيراميكا، فماذا استفاد من الانسحاب أمام الأهلي، وعلينا الانتظار لحين معرفة موقف النادي الأبيض بشكل رسمي".

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو
  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • الأهلي يرفض طلب كولر بخصوص محترف الفريق
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة ؟ (فيديو)
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • لقاء كلاسيكي يجمع الأرجنتين وتشيلي في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج