وجهت إدارة النادي الأهلي رسالة عاجلة إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، خلال الساعات الماضية، بعد اشتباكه عقب مباراة سموحة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري NILe، مع أحد مشجعي الفريق بسبب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وخسارة نقطتين ثمينتين في البطولة.

إدارة الأهلي تطالب كولر بالهدوء التام والتحكم في انفعلاته

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، كشف أن الإدارة الحمراء تحدثت مع المدرب السويسري وطالبته بالهدوء والسيطرة على أعصابه خاصة في تعامله مع جماهير الفريق.

وأكد أن الإدارة طالبت المدير الفني بأن يتحلى بالهدوء التام خلال الفترة المقبلة، لأن هناك حالة غضب بين الجماهير بسبب خسارة بطولتي السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي، ولابد من التماس لهم العذر في حالة غضبه

وشدد المصدر أن الإدارة الحمراء، تحدثت مع مارسيل كولر وطالبته بالتركيز مع الفريق وعدم التشتت خارج غرف الملابس، واستعادة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، وتكرار الموسم الماضي الذي حقق فيه الفريق 5 بطولات.

وأختتم أن من ضمن الرسائل التي وجهتها الإدارة بأن يكون هادئًا لأقصى درجة مع جماهير الفريق، وتجنب أي اشتباكات خلال الفترة المقبلة، لأن هذا الأمر وارد تكراره خلال الفترة المقبلة.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، دخل في مشادة مع أحمد جماهير الفريق، عقب مباراة سموحة والتي أقيمت أمس، بدوري NILe، وانتهت بالتعادل السلبي، موجها انتقادًا للمدرب على تراجع النتائج في الفترة الماضية، وتدخل مترجم الفريق وأنهى الأزمة قبل أن تتفاقم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي كولر صفقات الاهلي خلال الفترة المقبلة

إقرأ أيضاً:

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

حقق الأهلي فوزا عريضا أمس الاثنين على نظيره طلائع الجيش برباعية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الكلية الحربية ، ضمن مؤجلات الجولة 13 للدوري.
ووصل الأهلي بهدف السولية الثاني للأحمر في لقاء الأمس إلى الهدف 3000.
 

جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024


يذكر أن أبو تريكة كان صاحب الهدف رقم 2000 عندما سجل عام 2005 أمام طلائع الجيش أيضًا في موسم الدوري الممتاز 2004 - 2005 ، وفاز حينها الأهلي بثلاثية لهدف.
بينما وقع محمد عامر على الهدف 1000 عام 1980 بموسم 1980 - 1981 ، وفاز حينها الأهلي برباعية لهدفين.

على صعيد متصل ، علق مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على فوز الأهلي العريض ، خلال المؤتمر الصحفي للقاء قائلاً : سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏
وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأشاد كولر بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.‏

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر