فن، تعاون بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية وتأسيس شركة إنتاج مشتركة،اجتمع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية من أجل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعاون بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية وتأسيس شركة إنتاج مشتركة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعاون بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية وتأسيس...

اجتمع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية من أجل بحث التعاون المشترك بين النقابتين في المجال الفني المختلف.

واتفق الثنائى خلال اجتماع جمعهما مع أعضاء مجلس إدارة النقابتين علي إنشاء وتأسيس شركة إنتاج مشتركة في تعاون مشترك بين نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية.

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، إنه قرر إحالة جميع العاملين في فيلم "سنة أولي خطف" للتحقيق، ومنع التعامل مع الشركة المنتجة مرة أخرى وذلك بعدما قام العاملون في الفيلم بالعمل لمدة 24 ساعة متواصلة، مخالفين بذلك اللوائح التي اقرتها نقابة الممثلين من قبل في بيان رسمي.

كان مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي؛ قد قرر توحيد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء في الأعمال الفنية؛ لتكون 12 ساعة يومياً؛ وذلك وفقا لضوابط ولوائح وقوانين النقابة .

وجاء قرار مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية؛ حفاظاً على القوي الناعمة المصرية؛ حيث وصل الأمر إلى استمرار التصويرفي أحد الأعمال الفنية إلى 52 ساعة.  

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة ليلى عبدالغني السيد والتي وافتها المنية، وهي تنتمي لفرقة رضا وزوجة شقيق الفنان محمود رضا.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا جاء فيه: «ببالغ الحزن والأسى؛ ننعي السيدة ليلي عبدالغني السيد؛ من رواد فرقة رضا؛ وزوجة شقيق الفنان محمود رضا وحفيدتها الممثلة الشابة نور إيهاب».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقابة المهن التمثیلیة

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تقدم السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، بخالص العزاء للدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس اللجنة العلمية بنقابة السادة الأشراف، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، في وفاة شقيقته التي وافتها المنية اليوم الأحد.

ونعى نقيب الأشراف، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، وتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى لأسرة الفقيدة، داعيا المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيحَ جنَّاته، وأن يُلهمَ أهلها وذويها الصبرَ والسُّلوان.

ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد صلاة العصر، على أن تقام ليلة العزاء اليوم بالساحة الهاشمية بقرية بني عامر مركز الزقازيق محافظة الشرقية

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • نقيب الصحفيين: بدأنا تعاونًا مبكرًا مع وزارة البيئة سيمتد لباقي الهيئات والوزارات
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • نقيب الأشراف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم