تقام يوم الجمعة مواجهة وحيدة في منافسات المجموعة الثانية ضمن الأسبوع الخامس من مسابقة الممتاز تجمع الأولمبي بفريق الملعب الليبي في مدينة الزاوية.

وتستأنف يوم السبت منافسات الجولة الخامسة بلقاء فريق أساريا مع متصدر المجموعة فريق المدينة بملعب الزاوية.

وتختتم منافسات الأسبوع الخامس يوم الأحد بمواجهتين حيث يستضيف في المواجهة الأولى الاتحاد المصراتي فريق الاتحاد بملعب الشموع و في المواجهة الثانية يستقبل الأهلي طرابلس البشائر بملعب النهر.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الدوري الممتاز Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8

حسمت منتخبات الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كوبا أمريكا2024 ، المقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية قبل خوض مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. وتأهل منتخب الأرجنتين بعد فوزه على تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماتلايف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.

وانتظر حامل اللقب حتى الدقيقة 88 لتسجيل هدف الفوز عن طريق البديل لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ليعزز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

كما صعد منتخب فنزويلا للدور نفسه بفوزه على نظيره المكسيكي بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ملعب صوفي بمدينة إينجلوود بولاية نيو جيرسي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، وسجل سالومون روندون، هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

كما حسم منتخب فنزويلا صدارة المجموعة بعد فوزه في المباراة الأولى على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، برصيد 6 نقاط وتنتظره مواجهة جامايكا في الجولة الأخيرة.

وأصبحت كولومبيا ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا من الجولة الثانية، بعد فوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا، فجر السبت.

وسجل أهداف منتخب كولومبيا لويس دياز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وأحرز ودافينسون سانشيز وجون كوردوبا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و62.

اقرأ أيضاًالرياضةالفتح يحافظ على لقبه كبطل لدوري الممتاز للبلياردو والاتحاد ثانياً وقفار ثالثاً

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى ست نقاط محققًا العلامة الكاملة في صدارة المجموعة الرابعة، بعدما فاز على باراجواي 2ـ1 في الجولة الأولى.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، واعتلاء صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وسيحاول منتخب الأرجنتين، حامل اللقب، الفوز وإنهاء مرحلة المجموعات بثلاثة انتصارات ليتصدر ترتيب المجموعة لأول مرة في كوبا أمريكا منذ نسخة 2016 في الولايات المتحدة أيضاً.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية
  • الأرجنتين تضمن صدارة مجموعتها في كوبا أمريكا
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو