يكثف حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، عقد فاعليات ومؤتمرات وندوات متنوعة في مختلف أرجاء محافظة الفيوم، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، التي من المقرر أنّ تُعقد أيام 10، و11، و12 ديسمبر المقبلة، وذلك بحضور آلاف المواطنين.

وعُقدت الفاعليات خلال الساعات القليلة الماضية، برئاسة وحضور النائب عبد القادر الجارحي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، وعضو مجلس الشيوخ، والنائب يوسف الشاذلي أمين مساعد الحزب، والدكتور علاء شيلابي أمين الزراعة والري.

تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وأكد الحضور، تقديم سبل الدعم كافة لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، واصطفافهم خلفه في أي قرار يتخذه، لأنّه يعمل دائمًا لصالح الوطن والمواطنين، مُشيرين إلى أنّ دعمهم هذا سيُترجم أمام العالم كله في صناديق الاقتراع خلال نهاية الثلث الأول من شهر ديسمبر.

استعراض التحديات التي تواجه مصر

وتناولت فاعليات حزب مستقبل وطن بالفيوم، استعراض اللقاءات التي تحدث على الساحة وما تقابله مصر من تحديات خلال الفترة الأخيرة، مع تأكيد  دور المواطن في الاصطفاف خلف القيادة السياسية.

لقاءات متعددة في سنورس

وشهد مركز سنورس، تنظيم عدة فاعليات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، وتحديدًا في قرى فيديمين ونقاليفة بدائرة المركز بحضور أيمن شكري عضو مجلس النواب، ونصر كامل أمين مساعد بندر ثان، ومجدي سمعان عضو هيئة مكتب المحافظة.

المشاركة الإيجابية واجب وطني

وأكد الحضور أنّ المشاركة الإيجابية والإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يعد واجب وطني على كل مواطن للحفاظ على الأمن والاستقرار، واستمرار التنمية، كما استعرضت اللقاءات، عرض إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي بكافة القطاعات في الدولة، مُشددين على ضرورة النزول والاحتشاد أمام لجان الانتخابات، ليصل للعالم كله رسالة بوقوف الشعب المصري خلف قيادته وحرصه على استكمال مسيرة التنمية والبناء وتحقيق استراتيجية مصر 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 موعد الانتخابات محافظة الفيوم مستقبل وطن المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟

وقع اختيار الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على اختيار، اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي محافظًا لمحافظة أسوان خلفًا للواء أشرف عطية.

السيرة الذاتية:

السيرة الذاتية للواء أركان حرب خالد أحمد شوقي

الاسم: اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي
الرتبة: لواء أركان حرب

المناصب الحالية:

مساعد وزير الدفاع
رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة

المناصب السابقة: 

قائد المنطقة الشمالية العسكرية (2019).

المسيرة المهنية:

المسيرة المهنية اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي هو أحد الشخصيات العسكرية البارزة في القوات المسلحة المصرية.
بدأ مسيرته العسكرية بتخرجه في الكلية الحربية، وتدرج في العديد من المناصب القيادية داخل الجيش المصري.

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، غدًا الأربعاء. عقب ذلك، سيتسلم اللواء خالد شوقي مهامه الجديدة كمحافظ لأسوان فور أدائهم لليمين.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • رضا الشعب والملف الاقتصادي.. أمين تنظيم مستقبل وطن يوضح أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي